12

4.1K 269 516
                                    




* اعتذر ع الاخطاء الاملائية




* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات + تفاعلكم قليل بلنسبة لحجم البارت اتمنى يتحسن 💜





* البارت ( 4250 ) كلمة . تعويض لان البارت الي قبلة جان قصير ☻💜





* انجوي 💜 🍌




................................





/ اسف صغيري الانواء الجوية لا تبشر بخير و اخشى ان المطار لا يستقبل اي طائرة قادمة من كوريا بسبب الاجواء المضطربة لدينا ... سوف تنتضر حتى يتحسن الجو و يحضرا والديك .. / شيو اومأ لكلام السيد كيم بنبرته الحنونة عندما اعتذر منه و اخبره ان امه و اباه لن يتمكنا من المجيء مع نهاية هذا الاسبوع بسبب سوء احوال الطقس ..


/ لابأس شيو سوف تراهما لاحقاً عزيزي لا داعي للحزن / جون ميون تدخل بحديثه المواسي بينما اقترب ليحيط جسد شيو و يحتضنه من الخلف .. هو يدرك ان الفتى مشتاق لأهله كثيراً فهو منذ شهر لم يتواجد قربهما و كان ينتضر نهاية الشهر بفاغ الصبر حتى يحين موعد قدوم  ابويه لكن حظه عاثر ...


شيو اكتفى بالهمهمة بينما شفته السفلى ارتجفت معلنة عن بكائه و دموع صغيرة تسللت على وجنتيه ... هو يشعر بالاشتياق لهما . كما انه يشعر و كأنه سجين هنا .. سجين يعامل بوحشية و لا يتلقى سوى الاهانة و الضرب و التعنيف من زوجه . بعيداً عن نضرات امه بالقانون المتقززة هي لم تتقبل تواجده حتى الان و لا تدخر الفرصة لتخبره بأنه غير مرغوب به هنا ...






على الرغم من انه يحادث امه و اباه يومياً حتى اصدقائه لكن شعوره مختلف عندما يراهم امامه و يحتضنهم و يتحدث معهم وجهاً لوجه ... ربما هذا سيخفف عليه حزنه . الذي بقي مستمراً بكبته داخله .. لأنه لم يكن يتجرئ على اخبار اياً من السيد كيم او جون ميون او حتى ييشينغ عن ما يحصل بينه و بين جونغ داي عندما يكونان لوحدهما .. او ان يشتكي بسبب معاملة امه بالقانون المقيتة له ...




هو فقط عمل بنصيحة امه التي مازالت تتردد كلماتها بداخل رأسه عندما ينوي اخبار احد عن تصرفات جونغ داي .. هو يتراجع بلحظة عند تذكره لحديثها " ابقي ما يحصل بينك و بين زوجك داخل غرفتكما . لا تدع اي احد يتدخل في ما بينكما مهما كان السبب. " لذا هو يدوس على نفسه و يلتزم الصمت . على الرغم ان جونغ داي لا يطاق و افعاله تزداد سوء ...





/ سوف اصعد لغرفتي لأرتاح ... عن اذنكما / هو تمتم بصوت مهزوز و نبرة بكاء قبل ان يتحرك من قربهما بينما كان يحمل الصغير جيمين بين احضانه منذ انه كان يلعب معه في الحديقة قبل ان يبدأ المطر و يسرعا للداخل ... هو بقي مع السيد كيم و جون ميون في غرفة الجلوس يتحدثان حتى غفى الطفل بين احضانه . و كان في صدد اخذه لغرفته قبل ان يخبره السيد كيم عن خبر عدم مجيئ امه و اباه له مع نهاية هذا الاسبوع ...






Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن