19

5.5K 286 415
                                    





* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .



* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . دللوني وادللكم 🍌☻







* البارت ( 4392 ) كلمة . بطول موزة تشين والعياذ بالله ☻🍌







* انجوي 🍌






................................





/ ما اخبار امتحاناتك ؟ / ييشينغ حدثه بينما كان هو و شيو و جون ميون اضافة الى جيمين الصغير متجمعين في الحديقة ... الزوجان زانغ للتو رجعا من الشركة بينما هو منذ الصباح يجلس مع جيمين هنا للعب . كونها عطلة نهاية الاسبوع و هو يرغب بأستغلالها بقضاء الوقت مع طفله اللطيف ...






/ جحيم !!! ... حقاً لا استطيع التركيز بسبب الدوار و الاستفراغ طوال الوقت . لكن مع ذلك مازلت اتدبر امري .. / تحدث بتذمر بينما ملامحه عابسة .. قبل ان يستقيم من مكانه بسرعة و اتجه لجيمين الذي رفع حجر من الارض و قربه من فمه ...





/ جيمي لااا هذا مقزز / هو وبخه بنبرة لطيفة بينما انتشل الحجر من بين اصابعه و القاه بعيداً ثم حمله ليعود للجلوس قرب ييشينغ و جون ميون ...





/ انه يحب الاستكشاف / جون تمتم بين ابتسامته في حين قرص وجنة الطفل الصغير الذي كان عابساً بسبب توبيخ المامي له ...





/ انه يستكشف كل شيء بفمه ياللهي ... لا استطيع ان اغفل عنه لحضة !! / تذمر من افعال فتاه الصغير قبل ان حدق به و يعبس مثله و الصغير كان منزعجاً لذا هو صد بوجهه اللطيف عن شيو و بدأ يحدق بالجهة الاخرى كاسباً ضحكات مستمتعة بلطافته من الجميع ...





/ اوووه جيمي غاضب من مامي خاصته ... حسناً سوف اعطي الحلوى لجون هيونغ اذاً .. جون هيونغ هل تريد الحلوى اللذيذة التي عندي !! / تمتم عابساً قبل ان تلمع فكرة في باله و قرر ان يغيض الصغير الذي حاول البقاء صامداً مع عبوسه و وجهه الذي بدأ يلتفت حتى حدق بجون ميون و عبوسه ازداد ثم ضرب يد عمه عندما الاخر مدها لأجل اخذ الحلوى الوهمية التي نجح شيو بخداعه بأمرها ...




/ ياااه هذا الصغير العنيف / ييشينغ اسرع بتفقد ذراع زوجه الذي حصل على جرح صغير من اضافر الطفل المتوحش .. بينما كان يقهقه برفقة جون الذي لم يستطع منع ابتسامته رغم ألمه الطفيف بسبب الجرح ...






/ ايها الغيورر . لا تقلق كل الحلوى لي و لك لن نعطي لجون هيونغ منها !! / رفعه ليصبح واقفاً بين احضانه قبل ان يضمه بقوة و يحدثه بنبرة لطيفة بينما يقبل وجهه الصغير و جانب رأسه ...





/ هيا لندخل .. لقد انتهت حتى فترة الضهيرة هل ستبقون هنا للابد !! / ييشينغ حدثهم بعد ان استقام و اخذ سترته التي تركها على الكرسي المجاور ...






Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن