* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . خلي تفاعلكم كيوت مثل كل يوم حتة ادللكم 🍌
* البارت ( 4037 ) كلمة ~ ..
* انجوي 🍌
...................................
/ جونغ داي !! .. اين شيو ؟ / الجميع كان يحدق به بأنتضار جوابه بعد ان سأله السيد كيم عندما لاحظ انه دخل وحده و استقر على الطاولة و شيو لم يكن برفقته ...
/ لقد فضل النوم .. قال ان لديه امتحان غدا و يريد ان يستيقض فجراً حتى يكمله .. و طلب عدم ازعاجه !! / هو تحدث بهدوء بدون النضر لأي واحد منهم لكن جون ميون لم يكن مرتاحاً لكلامه لذا اراد ان يذهب ليتفقد شيو لكن تشين اوقفه عندما وجه اخر كلامه له مع نضرة باردة ... و بالمقابل ييشينغ سحب زوجه ليجلس في مقعده مجدداً ...
/ لكن كيف سينام بلا عشاء !! / هو انتحب بينما القلق اجتاحه ..
/ لا بأس حبي سوف اخبر الخدم ان يجهزوا له شيء ليأكله عندما يستيقض .. كف عن القلق !! / ييشينغ تمتم له بصوت هادء بينما امسك بكف يده يشد عليه .. حتى اطمأن جون اخيراً و اومأ له ليبدأ الجميع بتناول العشاء ....
بينما شيو في الجهة الاخرى يصارع ليستقيم عن السرير ... وسط ذعره و دموعه .. لا يعرف كيف استحم لكنه تأكد من جعل جسده محمراً بالكامل بعد ان دعكه بشدة ظناً منه انه سيتخلص من اثار لمسات جونغ داي على جسده .. لكن هذا لم يجدي نفعاً هو مازال يشعر بخشونة كف زوجه و هو يتلمس بشرته ...
عندما انتهى من الاستحمام خرج يجر خطاه بصعوبة الى السرير الذي حدق به بتقزز .. و على الرغم من انه كان خائر القوى الا انه اسرع بسحب الملائات و اللحاف ليلقيهم في سلة الغسيل ثم جال في ارجاء الغرفة يبحث عن بدائل حتى وجد ملائات اخرى و لحاف باللون الابيض و الرمادي تم طيهم بشكل مرتب داخل احد اقسام الخزانة ...
اخيراً القى بجسده على السرير يتأوه بألم بعد ان انتهى من فرش الملائات و رتب اللحاف الجديد فوقه و استبدل اغطية الوسائد كذلك ... يشعر بالاختناق من الغرفة و جونغ داي اقفل عليه الباب من الخارج ... هو كان ينتضر احد ما يأتي ليفتحه و يحرره لكن لا احد .. و الوقت يمضي بينما هو يأكل داخله من التوتر لأنه بالفعل يمتلك امتحان في الغد و لم يدرس منه سوى جزء بسيط و المشكلة ان جميع كتبه تركها في غرفة جيمين منذ انه ينعزل بها ليدرس بعيداً عن ازعاج زوجه ...
هو استمر بالبكاء لوقت طويل حتى غفى وسط السرير بدون ان يغطي جسده ... حتى عاد جونغ داي اخيراً و فتح القفل ليدخل الى الغرفة . هو بحث بعيناه عن هيئة زوجه و وجده نائماً وسط السرير بينما يتكور على نفسه و سيقانه مع افخاذه ظاهرة من الشورت الوردي خاصته . هو تنهد قبل ان يغلق الباب خلفه و يسير الى داخل الغرفة تحديداً سريره المشترك مع زوجه .. حدق بملامح وجهه المرهقة بينما اثار الدموع تملئه و شعره كان مبعثراً لأنه لم يصففه بعد ان انتهى من الاستحمام ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl