25

4.2K 252 580
                                    



* اعتذر ع الاخطاء الاملائية ..








* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . هاية اخر فرصة ☻ و قد اعذر من انذر بيتش'ز







* البارت ( 4183 ) كلمة . طويل كلعادة 💔







* انجوي 🍌




.................................





شيومين سافر مع ضهر اليوم التالي برفقة جيمين الصغير و مساعد جونغ داي الذي سوف يعود مجدداً الى الصين حالما يتأكد من سلامة السيدين الصغيرين بعد ان يوصلهما الى قصر عائلة شيو ... فكرة سفر شيو كانت جيدة لكي يبتعد عن الجو المتوتر هذه الفترة .. و ايضاً لأن جونغ داي سيكون منشغلاً عنه و عن ابنه لفترة حتى يعود كل شيء كما كان و كل من شقيقه و نسيبه يعودان للعمل في الشركة بعد ان تنتهي مدة اجازتهما ...








كانت وجهة شيو و جيمين الاولى هي قصر ابويه حيث كان جداً متحمس للقائهما و كان قد اتصل بأباه منذ الصباح لكن الاخر لم يرد عليه لذا هو ترك خبراً لدى مادلين انه قادم الى كوريا عند الضهيرة حتى تقوم بتبليغ ابويه عندما يتواجدان ... فحسب ما اخبرته هي انهما خرجا لقضاء بعض الوقت سوياً لوحدهما و تركا هواتفهما مغلقة ...








و عند وصوله بسلام الى البوابة الداخلية لقصر بارك كان جميع من يعملون بالقصر واقفون امام البوابة لأستقبال سيدهم الصغير و امير القصر الذي غاب لفترة طويلة ... بينما هو ابتسم بوسع و لوح لهم قبل ان يلتفت ليان الذي اخرج جيمين المتحمس من السيارة و امسك بيده حتى لا ينطلق راكضاً بالارجاء ريثما ينتبه له شيومين ليمسكه عنه ...






// شكراً لك يان لقد اتعبناك معنا ... // شيو ابتسم له بينما تحدث بلطافة و انحنى له بخفة لينفي الاخر قبل ان ينحني له بأحترام كونة زوج رئيسه ..








// لا بأس سيدي الصغير راحتكم هي الاهم .. و الان عن اذنك علي المغادرة الان رحلتي بعد نصف ساعة // تحدث برسمية مع ابتسامته المعتادة .. في حين شيو اومأ له بالذهاب بينما اخذ بيد جيمين منه ليصبح هو من يمسكه و الصغير كان منشغلاً بالتلويح لجميع الخدم و الحراس الواقفون لأستقباله مع "امه" ...






/ اشتقت لكم يا رفاق / شيو هتف مع ابتسامة واسعة موجهاً حديثه للجميع و اخذ خطواته مقترباً من البوابة الداخلية في حين يان غادر مع السائق الخاص بقصر عائلة كيم الذي في كوريا ...







/ شيو شيو صغيري لقد اشتقت اليك كثيراً انضر كيف اصبحت ياللهي لا اصدق عيناي / هرولت اليه مادلين التي تحدثت مطولاً بأنتحاب بين ضحكاتها و دموع الفرح خاصتها في حين هو بادلها العناق بذراع واحدة منذ ان الاخرى مشغولة بأمساك كف صغيره بها ...






Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن