07

3.6K 246 387
                                    

* اعتذر ع الاخطاء الاملائية


* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات 🤗




* البارت ( 2872 ) كلمة .




* انجوي 💜

.............................

شيو بقي متصنماً و مشتتاً للغاية بينما استمع لما تفوه به السيد بارك قبل لحضات . هو يكاد لا يصدق ما سمعه . اي هراء هذا ؟ هو فكر قبل ان يرفع حدقتيه المشتتة تجاه اباه بعد ان اخفضها منذ ثواني يحدق بشرود بوجهه . عله يلتقط اي اشارة على انه يمزح معه ...



/ ماذا ابي . هل انت جاد ؟ اتزوج من ؟ هل اصبحت صفقة عمل الان ! . جدياً سيد بارك !!!/ اردف بصوت منخفض بلا تصديق و سرعان ما علا صوته غاضباً من حديث اباه الذي لم ينفي له ما قاله قبل قليل . هو فكر كيف يمكنه ان يتصرف هكذا . هو ليس سلعة ليبيعه بهذه الطريقة ...



/ مطلقاً بني اسمعني ... انت تعلم انني لن افعل شيء يضرك و لو واحد بالمئة . كن متاكداً من ذلك برنسس . انا و امك رأينا انه افضل حل لحمايتك و حماية ثروتك الخاصة و بطريقة قانونية دون اي مراوغة او ثغرات . ارجوك حاول ان تفهمني / تمسك به بينما تحدث بسرعة شارحاً له وجه نضره تجاه الحل الوحيد المتاح امامهم الان . لكن ملامح شيو لم تتغير عن المنزعجة بل ازدادت تقطيبة حاجباه ...




/ لا اريد ذلك ابي ... / هو نفى برأسه بينما تحدث بغضب و رفض قاطع ليتنهد اباه ... هو كان متوقعاً لردة فعله هذه . هو يعرف ان فتاه عنيد .. عنيد كالجحيم . و من المستحيل ان يغير رأيه بشيء غير مقتنع به بشكل كامل ...




/ السيد كيم اكد انه سيتم نقل حصته بأسهم الشركة بأسمك بمجرد ان يتم زواجك من جونغ داي . و هكذا انت ستحتفظ بنصف ثروتك بينما النصف الاخر هو ملكي و ملك امك و بالتأكيد سيكون بأسمك كذلك . ارجوك بني فكر بالامر / حاول ان يقنعه مجدداً لكن الاخر لم يغير رأيه و استمر بالنفي بينما عقدة حاجباه اشتدت و ملامحه احتدت بغضب .




/ مستحيل ابي . انا لن اقبل بهذا . و لن اتزوج من ابنه . لا اريد مال و لا ثروة و لا اي شيء .فقط اتركني و شأني .. / هو انهى النقاش بعد ان القى بكلماته هذه و نهض عن السرير نافضاً ذراعاً اباه من حوله ليهم خارجاً من الغرفة ... و كالعادة متجاهلاً ندائات السيد بارك خلفه ...



..................

/ طفلي !! .. ما الامر ؟ / قابلته امه القلقة التي سمعت بوضوح صوت طفلها الغاضب ... هي لم تستطع ان تكون في الداخل و تشارك بأخبار اميرتها عن هذا القرار . لانها هي الاخرى ليست مقتنعة و ليست مرتاحة لكن ليس بيدها شيء لتفعله . ان لم يتزوج شيو من ابن السيد كيم ثروته سوف تضيع و سيتشرد بعدهما و هذا ما لا تريده لطفلها الوحيد ...




Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن