* أعتذر ع الاخطاء الاملائية
* تفاعلوا . فوت + كومنت
* البارت ( 2590 ) كلمة ..
* انجوي 💜
........................
/ شكرا لك على ايصالي سيهون اقدر لك هذا / شيو تمتم مبتسما بخفة بينما كان قرب سيهون في سيارته بعد ان اقترح عليه الاكبر ايصاله كون سائق شيو قد تأخر عليه كثيرا و هذا ما اثار قلق الفتى الصغير ...
/ لا شكر بيننا شيو ... اتصل بي و طمئني ان كان شيء سيء قد حصل .. / بعثر شعره و اردف راداً عليه ليحصل على ايمائة من الفتى الذي عبس بخفة بينما صفع يده ليبدء بترتيب خصلات شعره التي اصبحت فوضوية بسبب سيهون الذي لا يترك هذه العادة منذ ان اصبحا اصدقاء قبل عدة اشهر . فهو و كما يدعي انه يحب الملمس الناعم لخصلات صديقه الانثوي ...
/ حسنا هون ... اراك غدا . اعتني بنفسك / تنهد قبل ان يميل تجاه الطويل ليطبع قبلة لطيفة على وجنته ثم يفتح حزام الامان هاماً بالنزول من سيارة الاخر ...
/ و انت ايضا شيو .. هاا صحيح تشانيول اخبرني ان بيكهيون يخطط لفعل حفل مبيت عند نهاية الاسبوع في منزله و قد دعانا نحن الثلاثة .. / همهم قبل ان يتحدث بما تذكره عند حديثه مع الطويل الاخر عندما كانوا في طريقهم للخروج من المدرسة اليوم .
/ اوه سوف اخبر والداي و ارى ان كان بأمكاني الحظور / رد عليه مبتسمة ليهمهم سيهون ثم راقبه و هو ينزل و يغلق الباب لتأخذه خطواته الى داخل قصر عائلته مجتازا الطريق الطويل الذي يفصل بين البوابة الخارجية و بوابة القصر الداخلية ...
...................
/ اوووه سيدي الصغير لقد كنت في طريقي لكي اخذك من المدرسة لابد ان جاي انشغل مع السيد بارك / هرعت اليه كبيرة الخدم التي يبدو انها كانت فعلا مستعدة للخروج ...
/ لابأس سيدتي لقد اوصلني صديقي .. هل كل شيء بخير ؟/ ابتسم لها بخفة بينما هي كانت متوترة و تفحصته كثيرا بسبب قلقها الشديد عليه لانه تأخر بالعودة لأكثر من ساعتين عن موعد عودته المعتاد ...
/ نعم سيدي الصغير كل شيء بخير .. اذهب لغرفتك من فضلك و غير ثيابك ريثما اضع لك الغداء لابد انك جائع / ترددت بينما كانت تجيبه و هذا كان واضح لشيو الذي ضيق عيناه و حدق بها يتفحصها ...
/ هل انتي متأكدة ان كل شيء بخير سيدة مادي؟/ تمتم لها بشك لتومأ هي دون ان تجيبه ليتنهد و يتحرك بأتجاه غرفته لكي يستحم و يغير ملابسه ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl