* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات
* البارت ( 4827 ) كلمة . طويل كلعادة 🍌
*انجوي موزاتي 😗🍌
**راجعوا احداث البارت 41 حتة لا تتوه عليكم الاحداث ..
...........................................
جونغ داي واجه صعوبة بأزاحة عيناه عن ملامح شيومين الخدرة .. سرح بتأمله بينما كلاهما يتناوبان بقبلاتهما العميقة منذ دقائق ... الاصغر كان يتجنب عيني طليقه يتجنب اي تواصل بصري بينهما ... هو يشعر بعدة مشاعر و احاسيس مختلفة تعصف داخله تزيد من توتره و ارتباكه .. شيومين حرر تأوه صغير من بين شفتيه المحمرة و المتورمة بينما تشبث بكتفي جونغ داي الذي كان يدفن وجهه بعنقه اخذاً جزئاً من جلده الناعم بين شفتيه يمتصه بقوة مرسلاً رعشات غريبة بجسد شيومين الذي بدأ يفقد انفاسه و يصيبه الدوار ...
/ يا..يااه لا لاتترك اثار .. / تمتم له وسط لهاثه بينما حاول ابعاد وجهه المدفون في عنقه عندما انتبه للسعات التي بدأت تنتشر في عنقه و من مجرد احساسه بئلمها يمكنه تخمين حجم العلامات و لونها دون ان يضطر للنضر الى المرآة بينما فكر بأن جونغ داي لا يزال مفترساً كما عهده ... بينما الاكبر لم يرد عليه بل اكمل تمتعه برسم لوحاته على بشرة شيو القطنية و كل اجزائها الظاهرة امام عيناه الجائعة ...
جونغ داي بعد دقائق كانت جحيم من المتعة بالنسبة له و لقلبه الذي لم يتوقف عن القفز داخل صدره بينما يكاد صدى نبضاته ان يتردد بأرجاء الغرفة ... ابعد وجهه عن عنق اللاهث الذي تبعثر اسفله من لمسات بسيطة ... حدق بملامحه بشرود بينما تذكر لحظاتهما المماثلة قبل سنوات .. صورة شيومين اسفله بهذه الهيئة المثيرة لطالما كانت تؤثر عليه بعمق و تجره للانخراط بممارسات عديدة دون ان يعي على نفسه حتى عندما كان يمقته .. قلبه كان ضعيف لمقاومة هيئة الاصغر هذه ...
استند على احدى ذراعيه بينما الاخرى رفع كفها ليقربها ببطئ من خصلات الاصغر الحريرية ليبدأ بأزاحتها عن وجهه و جبينه بينما لشدة نعومتها كانت تعود مجدداً بشكل مبعثر ليعاود ارجاعها الى الخلف مخللاً اصابعه بينها في حين حدقتاه لم تزاح لثانية حتى عن تأملها بوجه شيو الذي ثقلت انفاسه و كان يرفرف برموشه بشكل خدر حتى رفع عيناه ليمركز نضراته وسط خاصتي جونغ داي الغامقة ... و راقب الابتسامة الهادئة التي تسللت لشفتيه ليخفق قلبه لرؤيتها ...
/ يا ترى هل كنت جميل هكذا طوال الوقت ... ام ان شوقي لك يجعلني اراك جميل جداً بشكل مهلك للقلب !! / جونغ داي تمتم فجئة بنبرة هادئة بينما كان متعمقاً بالتواصل البصري الذي حصل بينه و بين شيو الذي توسعت حدقتيه عندما استوعب ما سمعه و ضلال وردية تسللت لوجنتيه .. و قبل ان يتمتم برد جونغ داي قرب وجهه منه بينما اماله قليلاً ملتقطاً شفتيه بقبلة عميقة ... في حين كفه انحدر لتلمس منحنيات شيومين حتى استقر عند خصره بعد ان ازاح حافة التيشيرت ليصبح كفه ملامس لبشرة شيو العارية مباشرة دون ان يعيقه شيء ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl