* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . دللوني وادللكم ☻🍌
* البارت ( 3600 ) كلمة . طويل كلعادة 🍌
* انجوي 🍌
................................
بعد ان ذهب الدكتور جون ميون لم يأخذ الكثير من الوقت حتى ابتسم بأشراق و اسرع ليفتح باب الغرفة الخاصة بشيو و تبعه ييشينغ .. هو اطل برأسه قبل ان يلمح شيو و هو يحدق بأرجاء الغرفة بينما هو مستلقي بكامل جسده و الغطاء يغطي حتى معدته و كلا ذراعيه يحتضن بهما بطنه ... و ما ان انتبه لتواجد جون حتى بادله الابتسامة بواحدة صغيرة ...
/ لا تعرف مدى سعادتي ... كيف حالك الان هل مازلت متعب !! / جلس قربه على حافة السرير بينما تحدث بحماس و امسك كفه الايسر الخالي من ابرة محلول المغذي .. قبل ان يتفحص ملامحه المرهقة بأهتمام ...
/ انا بخير هيونغ .. لا تقلق / هو تجاهل التعقيب على بادء كلام جون و تمتم له بصوت منخفض ...
/ اخبرني هل تعرف بأي شهر انت ... الدكتور قال انك حامل و هرب بسرعة ياللهي الفضول يقتلني !!/ هو مجدداً تحدث بحماس مع تعابير طفولية و عبوس كبير جعل من زوجه يبتسم بوسع بينما يتأمله في حين شيو شتت انضاره عن من دخل و قلبه يقرع بصخب ...
/ احد عشر اسبوعاً تقريباً ... / هو تلعثم بينما اجابه و لم يستطع الابتسام على حماس الاخر المفرط هو جل تركيزه كان مع رد فعل جونغ داي المبهم ... قبل ان يجفل بخفة و يزيف ابتسامته للسيد كيم الذي قبل جبينه ....
/ اقلقتنا عليك ... هل انت بخير الان بني ؟ / الاكبر حدثه بصوت حنون ليومأ له شيو مع ابتسامة صغيرة ....
/ اسف لأنني تسببت بكل هذه الجلبة .. اسف حقاً ييشينغ هيونغ !! / تحدث بهدوء معرباً عن اسفه لييشينغ الذي تقدم من السرير بخفة اليحيط بأكتاف جون الجالس قربه . و ابتسم له بينما هز رأسه بمعنى " لا عليك " ..
/ متى سأخرج من هنا .. اكره اجواء المشفى !! / شيو تمتم مع عبوس كبير بينما حدق بالابرة المتصلة بظاهر يده اليمنى ...
/ اوه ... سوف نذهب لنسأل الدكتور عن موعد خروجك .. ابي ما رأيك ان تأخذ امي و تسبقوننا بالعودة لابد من انها متعبة الان .. / جون تحدث بينما استقام ليصبح واقفاً قرب زوجه ثم التفت لأبويه حيث يجلسان على الاريكة التي في الجهة الاخرى من الغرفة ... هو اراد ان يخلي المكان لجونغ داي و شيو حتى يتحدثان براحة اكثر ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl