11

3.6K 260 246
                                    





* اعتذر ع الاخطاء الاملائية



* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات





* البارت ( 2521 ) كلمة ~




* انجوي 💜


.................................



/ جيمي~ .. ابقى هنا حتى انهي تبديل ملابسي حسناً ؟؟/ شيو بعد ان دخل غرفته الجديدة بينما يحمل الفتى الصغير الصاخب ... هو اغلق الباب بعده و اقترب من السرير حتى يضع جيمين في وسطه بينما كان يبتسم له بوسع بلا ارادة منه ... هو تمتم له بصوت لطيف ...



بعدها هو حاوط جسد الطفل بالوسائد خوفاً من تحركاته ربما يسقط ... هو خطى الى الخزانة بعد ان لاحظ اختفاء حقائبه لذا هو رجح ان الخدم قاموا بترتيب ملابسه و اشيائه اخيراً في الخزانة .. فتح عدة ابواب منها و كانت تحتوي على اشياء جونغ داي و ملابسه .. حتى وجد اخيراً القسم الذي ضم ملابسه الكثيرة ..




حدق بأرجاء الادراج بينما يفكر بشيء مناسب في حين كل عدة ثواني سيلتفت خلفه ليخطف نضرة على جيمين الذي استلقى فوق السرير بينما يحتضن احدى الوسادات الصغيرة و يراقب شيو ... تبادلا الابتسامات اللطيفة قبل ان يشيح شيو بوجهه مجدداً عنه ... هو اخذ احد شورتاته القصيرة باللون الاصفر و التيشيرت خاصته الاسود مع رسمة لثمرة اناناس صفراء كبيرة تتوسطه ...




/ جيمي اغمض عيناك و لا تنضر بأتجاهي !! / هو احتار اين سيغير ملابسه لا يمكنه الانعزال بالحمام و ترك جيمين وحده قد يحاول اللحاق به و يقع عن السرير .. و ايضاً الغرفة ليست له وحده و قد يدخل جونغ داي بأي لحضة بينما هو يغير ملابسه لذا هو فكر ان يقف خلف الباب تحسباً بينما يغير ملابسه ...







لكن مشكلة اخرى واجهته الا و هي كون السرير يواجه الباب و جيمين لا يكف عن النضر اليه و هذا محرج بالنسبة لشيو لذا هو هتف للطفل بصوت لطيف ليمتثل جيمين لما اخبره شيو بالقيام به .. هو بسرعة رفع كفاه الصغيرة ليغطي عيناه حتى لا ينضر لشيو ... بالمقابل شيو قهقه بخفة و بدأ بفتح ازرار قميصه ذا اللون الدراقي المنعش .. ليستبدله بالتيشيرت الاسود ذا الاكمام القصيرة ثم تلاه بالشورت خاصته بعد ان تخلص من الجينز ...





هو زفر براحة اخيراً قبل ان يقوم بتعليق ملابسه في الخزانة ثم اختطف هاتفه من فوق الطاولة ليرمي بجسده بعدها فوق السرير قرب جيمين الذي اصدر صرخة لطيفة مع ضحكة عالية شاركه بها شيو بينما كان يقلب بهاتفه حتى وصل لجهة اتصال اباه ...




/ جيمين حبيبي لا تصدر صوتاً عالياً بينما انا اتحدث على الهاتف .. / مرة اخرى هو نبهه ليحصل على ايمائة من الطفل الذي يصبح هادء و مطيع قربه ... شيو انقلب على ضهره بينما كان يضع هاتفه على اذنه و بيده الاخرى يحيط الطفل الذي اعتلاه ليصبح نائماً بنصف جسده فوق شيو الذي بقي يداعب خصلات شعره الحريرية السوداء بين اصابعه في حين ينتضر رد اباه على اتصاله ...




Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن