* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* تفاعلوا . فوت + كومنت
* البارت ( 2512 ) كلمة ~
* انجوي 💜
...........................
/ ان انتهيت من عملي مبكرا سوف اتي لاقلك بنفسي . و ان لم استطع سوف ارسل جاي / والده تمتم بينما توقف امام بوابة مدرسة شيو ...
/ حسنا ابي ... اعتني بنفسك . احبك كثيرا / ابتسم له بوسع بينما فك حزام الامان و مال باتجاه والده ليطبع قبلة لطيفة على وجنته ...
/ و انا احبك اكثر . برنسس / بادله الابتسامة في حين بعثر شعره و راقبه يخرج من السيارة ليتجه الى داخل مدرسته وسط بقية الطلاب ...
....................
كان شيو يتجول في ارجاء المدرسة التي لم يتفقدها هذا الاسبوع في كبيرة بحق و لا يكفيه الوقت للتجول بكل اقسامها ... خاصة و انه يقضي معضم اوقات الاستراحة يختبئ من فتى العلكة او زرافته ... اللذان لا يكفان عن ملاحقته و ازعاجه بألتصاقهما به ...
كان منشغلا بأخراج هاتفه الذي اهتز في جيبه عدة مرات معلنا عن وصول عدة رسائل في حين تابع سيره حتى الحديقة الخلفية للمدرسة ... قبل ان يرتطم بشاب طويل كان يجري بسرعة غير منتبه لما امامه .. صرخة صغيرة خرجت من بين شفاه شيو ...
الذي هوى الى الوراء واقعا على مؤخرته بقوة بسبب ردة فعل جسده الناتجة عن ارتطامه بصدر الشاب الذي لم يتوقف ليتفقده بل تابع جريه مبتعدا عن الممر باكمله بعد ان التفت لوهلة اثناء ذلك محدقا بضهر شيو الذي جلس على الارض بقوة ...
/ اااه لقد تحطمت مؤخرتي / انتحب متأوها بألم بسبب وقوعه بينما حاول ان يستقيم عن الارض ..
/ احمق غبي حتى لم يكلف نفسه و يعتذر / استمر بالتذمر بعد ان استقام بضهر منحني بسبب الالم و نفض زيه المدرسي من الغبار ...
/ اهرب من فتى العلكة و زرافته لاختلي بنفسي بسلام ثم يخرج لي هذا الاحمق ليوقعني ... اللعنة على حظك شيومين . / تذمر منزعجا و التفت عائدا ادراجه بعد ان انتبه ان وقت الاستراحة قد انتهى ...
...........
/ ما الذي يحصل هنا ؟ هييي انت لما ترمي اغراضي / دخل الى فصله ليعقد حاجباه بسبب تجمهر الطلاب و صخب حديثهم ليخترق التجمع متجاهلا ما يحصل و اتجه ناحية مقعده ليتفاجئ برؤية احدهم يقوم برمي كتبه و حقيبته في ارجاء الصف ....
/ لا يسمح لاحد الجلوس هنا / زمجر بوجهه و رمى اخر دفتر لشيو متسببا بغضب الاخير ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl