10

3.8K 266 449
                                    




* اعتذر ع الاخطاء الاملائية




* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات ..




* البارت ( 3077 ) كلمة ~





* انجوي 💜



................................



شيو بعد ساعة كاملة من الاختباء و الانتحاب داخل الحمام هو اخيراً ادار القفل و فتح الباب بشكل ضئيل ليطل برأسه من خلال الفتحة الصغيرة ... جال بنضره محيط الغرفة لكن لم يرى احد و الجو هادء جدا لذا هو زفر بأرتياح ليقوم بفتح الباب و يخطو خارج الحمام اخيراً لكن هذه المرة قد ارتدى روب الحمام فوق المنشفة و احكم اغلاقه حول جسده تحسباً لأي موقف محرج قد يتعرض له ...






وجهه كان محمراً بشدة بسبب الاحراج الكبير الذي تعرض له ... هو حتى لم يستطع رؤيته بشكل جيد بينما كان يعتليه بهذه الطريقة المخلة بسبب ارتباكه . صفع وجنته مطلقاً صرخة و انتحاب لطيف و نفض رأسه بقوة يحاول تشتيت نفسه عن التفكير ...




اسرع بأرتداء ملابسه التي بصعوبة اخرجها من حقائبه ... و صفف شعره ليجعله مموجاً كما يحب ثم وضع بعض اللمسات على وجهه و لم ينسى وضع العطر خاصته ... و بينما كان يعيد زجاجة العطر فوق الطاولة باب غرفته طرق ثم فتح ليظهر من خلفه جون ميون الذي بسرعة ابتسم له و سمح لنفسه بالدخول عندما رأه جاهزاً ...





/ تأخذ وقت طويل بالتجهز !! / هو تمتم بين ابتسامته و تقدم بخطواته حتى اصبح واقفاً قربه بينما شيو ابتسم بخفة و اومأ له ...






/ اجل احب ان انهي كل شيء ببطئ و على راحتي ... / حاول ابعاد ارتباكه لمعرفته عن سبب مجيئ جون اليه الان .. هو اكيد يريد منه ان ينزل لمقابلة جونغ داي ...







/ جيد اذا بما انك جاهز لننزل ... جونغ داي وصل مبكراً . لابد انك متشوق لرؤيته !! / هتف له بينما امسك بكف يده المرتجف ليسحبه و يجعله يقف عن الكرسي ...





/ بأي وجه اقابله انا ... / شيو همس لنفسه بصوت غير مسموع بينما جعد ملامح وجهه و عبس .. في حين جون عقد حاجبيه و نضر له بأستغراب فهو لم يستطع فهم ما قاله لأن صوت الاخر كان منخفض جداً جداً ...





/ ماذا قلت شيو ؟؟/ هو اردف ليوسع الاخر عيناه و ينفي بسرعة برأسه بينما ردد "لاشيء لاشيء" فهو محرج كاللعنة من الموقف الذي حصل قبل قليل كيف سيخبر جون عنه ...







/ المهم هيا لننزل ... / رفع كتفاه بلامبالاة و سحبه معه الى خارج الغرفة ... هو بدى متحمساً للقائهما على عكس شيو الذي يتمنى ان يتوقف الزمن به الان و لا يقابل زوجه ... لكن لا مفر لقائهما اصبح محتم الان ...



Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن