* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات .
* البارت . ( 4655 ) كلمة .. طويل كلعادة 🍌🤤 .
* انجوي موزاتي 🍌 ..
...........................................
كيونغ سو تجمد خلف المقود بينما يرى جونغ أن يقترب من جونغ داي و يعتليه ثم بدأ ينهال عليه باللكمات و بالمقابل شيومين تبدد نعاسه و خموله ليشهق بقوة عندما وعى لما يحدث ليندفع بأتجاه من اصبحا يتوسطان الشارع على الاسفلت طليقه في الاسفل يتلقى لكمات خاله دون ان يبدي مقاومة واضحة فهو مخدر و خامل بسبب ثمالته ... اصبح خلف جونغ أن بينما تشبث بكتفه و ذراعه يحاول سحبه عن جونغ داي في حين يردد له بأن يتوقف لكن الاكبر لم يكن يستمع له ...
/ جونغ أن و اللعنة توقف ستقتله ... جونغ أن توقف اخبرتك توقف .. اااه / صرخ وسط محاولاته لأيقاف جونغ أن الذي لم يكن يستجيب له بينما ملامحه محتدة و مضلمة بشكل مرعب و لم يعي على نفسه حتى سمع صوت صرخة شيو الذي قام بدفعه بعيداً عنه ليوقعه دون ان ينتبه ...
/ شيومين ... ياللهي اسف عزيزي هل انت بخير !!! هل تأذيت بشدة اسف لم اقصد حقاً .. / بلحضة تغيرت تعابيره و مزاجه ليستقيم تاركاً الذي اوشك على فقدان وعيه بينما بدأت الكدمات الغامقة بالظهور على انحاء وجهه كذلك انفه كان ينزف و طرف شفته .. جونغ أن تجاهله تماماً ليهرول بأتجاه شيومين الذي كان شبه مستلقي على الارض خلفه بينما يجعد حاجبيه بألم كذلك مرفقه و كف يده الايسر كان متأذياً و ينزف اثر سقوطه ..
/ انا بخير ... دعنا ندخل فحسب . لا تؤلمني اكثر من ذلك ارجوك .... / تشبث به عندما حاول الاخر حمله ليستقيم جونغ أن عن جلوسه حاملاً ابن اخته الصغير بين ذراعيه بعد ان القى نضرة حاقدة على من يستلقي وسط الشارع ... التفت زافراً انفاسه المضطربة ليكمل خطاه حتى المنزل ....
................
/ هييي هل مازلت بوعيك ... ياللهي ما الذي فعلته لتستفزه لهذه الدرجة انهض معي ../ ما ان اغلق زوجه الباب بعد دخوله حاملاً شيومين هو افلت حزام الامان عن جسده ليندفع خارجاً من سيارته مهرولاً تجاه جونغ داي لينحني جالساً قربه بينما تفحصه بعيناه و عقد حاجبيه بأمكانه تخيل ألم هذه اللكمات التي تلقاها ... لوح امام وجهه في حين ناداه بصوت مرتفع و الاخر فتح اجفانه قليلاً دلالة على انه مازال بوعيه ... و بالمقابل كيونغ سو سحبه من ذراعه ليجعله جالساً بنصف جسده ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl