* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات .
* البارت ( 4545 ) كلمة . طويل مثل ما تعودتوا 🤡
* انجوي موزاتي 🤗
........................................
اخذ خطواته الهادئة داخلاً الى الغرفة بينما عيناه معلقة على ملامح زوجه المصدوم و خلفه ابن شقيقته الذي لم يكن اقل صدمة و ارتباك من الاخر ... رفع حاجبه عندما لاحظ تلك البقع التي تملئ الظاهر من عنق الاصغر ... هو كان ينتضر احد منهما ليفتح فمه و يرد عليه لكن يبدو انهما مازالا متفاجئان بتواجده و كلاهما يحاول البحث عن عذر او كذبة مناسبة قد تخرجهم من هذا المأزق ...
/ ماذا ... ألن يتحدث احد منكما ؟؟ / تمالك اعصابه بينما اشاح بعيناه عن تلك العلامات التي كان عنق شيومين ممتلئ منها ... هو اصبح مدرك ان الاصغر ربما عادت علاقته تتوطد مع جونغ داي لكنه يكره ان شيومين يحاول فعل ذلك دون ان يستشيره او يخبره كونه يظن ان له الحق بمعرفة ذلك كطبيبه النفسي بالمقام الاول و كولي امره و خاله ثانياً ...
/ جونغ أن لنتحدث في غرفتنا من فضلك ... / كيونغ سو تدارك الامر و استقام سريعاً ليحتضن ذراع زوجه بينما حاول سحبه الى خارج ليتفاهم معه و يوضح له بعض الاشياء كون جونغ أن اكثر شيء يمقته ان يهمش او يخفي عنه اشخاصه المقربون بعض الاشياء التي يفترض انه من حقه معرفتها او الاطلاع عليها ...
......................
/ لقد انتهز فرصة عدم تواجدنا و استغله ذلك الوغد ... كيف لك ان تعلم بشأن امر كهذا و تبقيه طي الكتمان عني كيونغ سو و اللعنة !!! / اغلق باب الغرفة بقوة بينما كان يحدق لزوجه و عيناه تلتهب بالشرار ... شعور الخوف و القلق الذي يتملكه لأبسط امر قد يؤذي شيومين شيء يعجز عن السيطرة عليه .. مهما فكر ان الاصغر اصبح راشداً الان و بأمكانه تدبر امره لكن هو عاجز عن عدم القلق بشأنه ... مازال يذكر كيف ان شيومين بالكاد قد اجتاز مرحلة انهياره قبل سنوات ...
/ حبيبي ، جونغ داي لم يستغله صدقني ... هو يسعى جاهداً لأصلاح علاقته مع شيومين .. / ابتسم بخفة لرؤيته لزوجه الذي ينتفض بسبب غضبه و شعور المسؤولية الذي يملئه تجاه شيومين و ابنه ...
/ اي اصلاح لعلاقتهما كيونغ سو بربك ... بأقامة علاقة حميمية معه هل هكذا هو يصلح الامور بينهما !!! / زمجر عاقداً حاجبيه في حين كان منزعجاً بسبب كيونغ سو الذي يأخذ ما يحصل بكل روية و هدوء في حين هو ينضر لما يحصل بمنظور اخر مختلف تماماً عن زوجه ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl