23

4.4K 265 578
                                    






فيرست سي ثانكس تو ShinJiMi8 ع الكوفر اللطيف مثلهة 💜 ثانكس بيب ~






* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .







* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . دللوني حتة ادللكم 🍌






* البارت ( 4322 ) كلمة .. اعتبروا تعويض ع الغيبة الطويلة ☻🍌







* انجوي موزاتي 🍌



.................................





شيو بعد الخطوة الجريئة التي اقدم على فعلها لم يتجرئ على رفع عيناه لينضر لوجه زوجه اللاهث او كيف بدت ملامحه و ردة فعله ربما بعد ان استعاد وعيه بعدما قذف سائله ... هو قضم شفته السفلى بقوة بعد ان ابتلع ريقه بصعوبة عدة مرات من شدة توتره و ابقى عيناه بمستوى منخفض عن وجه الاخر تحديداً عند بداية صدر زوجه الذي بالمناسبة مازال يرتفع و يهبط بوتيرة متسارعة أثر تنفسه المضطرب كخاصة شيو ...








بينما جونغ داي كان لايزال متفاجئاً من فعلة زوجه فهو طوال مدة زواجهما الفائتة الاخر مطلقاً لم يتطرق لهذا الشيء حتى وسط ممارساتهما العنيفة هو لم يكن يجبره على تخليصه بواسطة فمه .. دائماً ما كان ينتهي بقذف سائله بأحد فتحتيه ... لكن اليوم هناك شيء جديد قد طرء و جونغ داي يمتلك فضولاً كبيراً لمعرفة السبب وراء جرئة شيو هذه ... لكن بالنضر لتورد وجنتيه الشديد و رفرفة اهدابه السريعة عندما يرمش و ايضاً تنفسه الثقيل و تجنبه للنضر له هو ايقن انه يشعر بالخجل بشدة ... لذا تجاهل رغبته بأغاضة الاخر و سؤاله عن سبب فعلته ...










رطب شفتيه بينما كان نضره معلق على الظاهر من وجه زوجه الصغير قبل ان يتحمحم بخفة و يرفع كلتا ذراعيه ليحيط جسد الاخر العاري ... و مع شعوره بجفول جسد شيو وسط احضانه و ارتجافه بخفة هو شد من احتضانه له اكثر دافناً جسده الدافئ و المرتجف وسط صدره الواسع و الصلب بشكل مثير .. و مع تقبيله لجانب رأسه و انفاسه التي لفحت وجه شيو الاخير عاد تنفسه للاضطراب مرة اخرى مع شعوره بقلبه يخفق بشدة ضد صدر زوجه ...








شعور من الذعر تملكه وسط هالة الدفئ التي بدأت تتشكل حوله فجئة بعد احتضان الاخر له ... ذعره دفعه لرفع ذراعيه و تطويق خصر جونغ داي بقوة بهما رغم ان خاصتيه قصيران و بالكاد تلامست كفاه من الجهة الاخرى الا انه حاول دفن جسده اكثر بجسد زوجه الذي احتضنه بقوة اكثر على الرغم من عدم معرفته بسبب اضطراب شيو المفاجئ الان ....







/ انا خائف جونغ لا تتركني ارجوك / شيو تمتم بصوت منخفض وسط دفنه لوجهه بصدر زوجه كاسباً تعقيدة مستغربة بحاجبي الاخر الذي امال رأسه ليحدق بجانب وجه شيو الشبه ظاهر من بين ذراعيه ...






Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن