*اعتذر ع الاخطاء الاملائية*تفاعلوا ڤوت+كومنت بين الفقرات
* البارت ( 2919 ) كلمة ~
*انجوي 💜
.........................
/ هيونغ انا ذاهب ... ارجوك تأكد من ان يذهب الاولاد الى السرير مبكراً و خاصة تشين لديه روضة غداً ... / تحدث بصوت عالي لكيونغ سو الذي كان يقف وسط المطبخ ينهي اخر اللمسات على العشاء بينما جونغ ان لم يكن متواجداً بعد بسبب مناوبته في المشفى ...
/ انتبه لنفسك و لا تقلق حول الاولاد سأهتم بهم جيداً .. / ابتسم له بينما اجابه ليحصل على قبلة فوق وجنته من شيو الذي انتهى من ارتداء حذائه و معطفه الرمادي قبل ان يلوح له و يخرج من المنزل ليشير تجاه سيارة كيونغ بمفتاح التحكم خاصتها لتفتح اقفالها و يعمل المحرك ..
تفقد الوقت على ساعة معصمه قبل ان يركب في مقعد السائق و يتأكد من ربط حزام الامان ثم يحدد وجهته الى المكان الذي ارسله له جونغ داي .. على جهاز تحديد المواقع .. هوة يشعر بالحماس و الغرابة في ذات الوقت .. الحماس و التوتر هما الشعورين السائدان عليه منذ ان تحسنت علاقته بجونغ خلال الفترة الاخيرة ... و خصوصاً عندما يخرجان في موعد عشاء او نزهة لوحدهما من دون الاولاد ...
فعندها تركيزهما سيصب على بعضهما و بالتالي رومانسية و دباقة جونغ داي ستزداد للحد الذي يعجز شيو عن تحمله او تقبله كونه لم يعتاد بعد على شخصية "طليقه" هذه ... فجونغ داي لطالما كان مزاجي و كثيراً ما يكون متجهماً او منزعجاً ... و ما يحصل الان شيء جديد على شيو لم يختبره لوقت طويل عندما كانا متزوجان قبلاً ..
.................
و بعد مدة من القيادة هو اوقف سيارته قرب منطقة قريبة من رصيف الميناء حيث اخبره جونغ داي انه سيكون بأنتضاره هناك ... كان هذا الجزء من المكان بعيداً عن مكان يخت خاله لذا هو لم يسبق له التجول في هذا الجزء من الميناء ... اخذ خطاه الى الامام بينما عيناه كانت تتوزع حول المكان عله يلمح جونغ داي يقف في الارجاء ...
/ جونغ .. لقد وصلت المكان لكن اين انت !! انا قرب موقف السيارات !!/ بعد عدة دقائق من السير هو سأم لذا اخرج هاتفه ليتصل على الاخر و الذي لم يستغرق ثانيتين حتى اجابه ..
/ قادم اليك في الحال .. / تمتم سريعاً و اغلق الخط عندما سمع همهمة شيو ليتحرك من مكانه و يسرع الى حيث شيومين ينتضره ...
الاصغر رفع عيناه على صوت الخطوات السريعة التي كانت تقترب منه ليعتدل بعد ان كان متكئاً على مقدمة سيارة زوج خاله ... بادل الاكبر ابتسامته ثم تحرك هوة الاخر بأتجاهه حتى التقيا في منتصف الطريق لتمر دقيقتان من الصمت ....
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl