* اعتذر ع الاخطاء الاملائية .
* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات . دللوني حتة ادللكم 🍌
* البارت ( 4816 ) كلمة . طويل جداً اعتبروا تعويض ع تأخير التحديث ☹ . و اتمنى تفاعلكم يكون جيد و تقدرون تعبي و الوقت الي اصرفة و اني اجهزة الكم وسط ضروفي و تحضيراتي للامتحانات 💔
* انجوي موزاتي 🍌
...............................
// سيدي الصغير !! ... السيد يان جاء لمقابلتك . // قطع لعبه مع جيمين بجبل المكعبات امامه ليلتفت لها بينما كان يبتسم لكنه عقد حاجبيه بأستغراب عندما اخبرته بأن مساعد زوجه هنا و يطلب رؤيته ...
// هل حقاً !! ... لماذا ألم يخبرك ؟ // سألها بأستغراب لتهز له رأسها بالنفي ... هو تنهد و ترك قطع المكعبات من يده ليستند على حافة السرير التي قربه و ينهض عن الارض بصعوبة قليلاً ...
// انتبهي لجيمين ريثما اعود ... كن مطيعاً صغيري هممم !! // اشار لها على ان تبقى قرب طفله و تكمل اللعب معه بينما الصغير نهض بسرعة ليتشبث بشيو و على وجهه نضرات متسائلة بعد ان استغرب من توقف "امه" عن اللعب معه ... شيو حدق به مع ابتسامة لطيفة ليبعثر شعره الكثيف ثم انحنى قليلاً ليقبل وجنتيه و يهمس له بهدوء ثم خرج من غرفة طفله بأتجاه غرفته ليغير الشورت خاصته الى جينز طويل قبل ان ينزل لمقابلة مساعد زوجه الذي يجهل سبب مجيئه الى الان ...
.................
// سيدي الصغير ... اسف على ازعاجك بمجيئي المفاجئ ! // يان الذي كان جالساً في غرفة الجلوس و امامه فنجان قهوة نصف ممتلئ ... مجرد ان سمع صوت خطوات شيو القادم من الممر المقابل لغرفة الجلوس المفتوحة هو استقام بسرعة و تحدث بتأسف بينما انحنى بأحترام لشيو الذي اعطاه ابتسامة صغيرة و خطى مقترباً منه ...
// لا بأس . المهم ان سبب مجيئك لا يقلق !! هل كل شيء بخير عند جونغ داي !! // شيو تحدث بهدوء و اشار له بالجلوس مجدداً ليفعل الاخر بينما هو اتخذ له اريكة منفردة على يمين مساعد زوجه ليردف له بقلق .. فهو ظن ان هناك مشكلة حصلت في الشركة حيث جونغ داي ...
// كلا سيدي كل شيء بخير و السيد جونغ داي بخير ايضاً ... انا هنا بطلب منه . هو ارسلني لأسطحابك الى الشركة و هو سيكون بأنتضارك الان !! // يان طمأنه بجوابه اول حديثه لكن سرعان ما جعد حاجبيه على ما تفوه به الاخر ...
// و لما طلب ذلك ؟؟ انا لا افهم اشرح لي ما يحصل !! // شيومين تمتم بأستغراب و الاف الاسئلة غزت عقله ... باله تشوش بينما يفكر بما المغزى وراء طلب زوجه و ما الذي يريده منه لكي يرسل مساعده لأخذه الى الشركة ؟؟ هل يريد ان يستفرد به و يعاقبه بعيداً عن انضار العائلة !! ...
أنت تقرأ
Velvet
Short Storyالحياة ؟ . لطالما كانت هادئة بالنسبة لي . الى ان قرر والدي ان يحولها الى جحيم بلا قصد منه مرحباً بكم انها حياتي المخملية في جحيم الارض الذي وجدت نفسي اسقط به . ................. bxb +18 xiuchen mpreg by . kai girl