09

3.8K 274 446
                                    



* اعتذر ع الاخطاء الاملائية



* تفاعلوا . فوت + كومنت بين الفقرات





* البارت ( 3762 ) كلمة .. اطول بارت ☻ قدروا تعبي تكسرت و اني اكتب و ادقق ☹💔  ...





* انجوي 💜





.................................




/ اوهه المكان فخم للغاية / سيهون صفر بأعجاب قبل ان يتمتم حديثه لهم ليهمهم تشانيول موافقاً اياه بالرأي بينما بيكهيون فقط وزع انضاره حول المكان ...




/ عليه ان يكون كذلك فكلا العائلتين فاحشة الثراء ... لم اتوقع اقل من هذا / عقب تشانيول على حديث الشاحب بينما اعتدل بجلوسه فوق الكرسي الذي كان من ضمن الطاولة التي ضمت اصدقاء شيو المقربون جدا و كانت في المقدمة قرب طاولة عائلة شيو و عائلة السيد كيم ....





المكان كان صاخب للغاية بسبب عدد الحظور الهائل و ايضاً تواجد الصحافة بكثرة و شركاء السيد بارك و عائلاتهم ايضا بعض من اصدقاء السيد كيم الذين جائوا من الصين لحظور الحفل الذي سيعلن به عن خطبة شيو و جونغ داي ...





القاعة التي تم اختيارها كانت فخمة للغاية و كبيرة جدا بحيث ضمت هذا الكم من الاشخاص بشكل مريح .... ييشينغ و والديه كانوا موجودين ايضا يقفون على مقربة من السيد بارك و السيد كيم يتبادلون اطراف الحديث حول العمل و الشراكة الجديدة ...





بينما جون ميون و السيدة بارك كانا مع شيو في الحمامات .. كون الاصغر شعر بالغثيان فجئة لذا هما انسحبا برفقته حتى يساعدانه بغسل وجهه و ابعدوه عن الصخب الموتر لأعصابه ...






/ صغيري هل مازلت تشعر بالغثيان ؟؟ احضر لك دواء او اي شيء !!/  امه تمتمت له بينما كانت تتفحص وجهه و تجفف قطرات المياه عنه قبل ان يفسد مكياجه الناعم ....




/ اوما انا بخير ... دعينا نرجع الى الداخل سيلاحظون اختفائنا المفاجئ هكذا ... / امسك بكفها الذي يحمل منديل وردي لطيف ليبعده عن وجهه و يبتلع ريقه بصعوبة ... هو يكره هذه الاجواء و يكره ان يكون محط انضار الجميع ...






/ سيدتي هو على حق ... علينا العودة قبل ان يلاحظوا / جون ايده لتومأ لهما بقلة حيلة و ترجع نضرها لشيو لتقوم بتعديل خصلات شعره السوداء المموجة ثم تأخذ خطواتها خارج الحمامات ممسكة بكف طفلها و خلفهما جون ميون ...






/ ياللهي الصخب هنا لا يحتمل / شيو تمتم عابساً و اتجه لطاولة اصدقائه متجاهلاً الطاولة المجهزة له هو و خطيبه الذي لم يكن متواجداً بحفل خطوبته بالمناسبة ...




/ ليس عليك الجلوس هنا شيومين / وبخه سيهون عاقداً حاجبيه ليتجاهله شيو و رفع كأس الماء ليرتشف منه ...



Velvetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن