" تقول الأسطورة أنه حُضّر من حجر القمر الأحمر مع روح المحيطات السبع، خلط بغبار نجوم الليل و دموع حوريات أتلانتس ، ليختم بالاخير بدم تنين الشفق" تَلَت لوسيتا بينما تنظر للثانية التي يبدو و كأنها لا تهتم للحديث.
" لايهمني ماذا تقول الأساطير و الخرافات، كل ما أريده هو الحصول على هذا الشيء فقط " أجابتها نيكول بينما تتفحص الغابة التي هُم بها بعينيها الخضراوتين.
" لكن يبدو أنك نسيتِ شيءً آخر، نحن لانعرف شكله و ما طبيعته حتى" ذكرتها لوسيتا بإبتسامة شامتة، لتقلب الأخرى عينيها و تقول بنفاذ صبر
" أعلم هذا لست ساذجة، لذلك أنتِ هنا معي، لذا فلتحركي نفسك لنبدء أحسن من كلامك التافه هذا"
" حسنا إن كان هذا ماتريدينه"
بدءت السيدتان بالبحث بأرجاء الغابات القريبة كلها غير تاركتين بقعة نظيفة و لا حجرا فوق حجر، حتى أنه ببعض الأوقات كان ينفذ صبر نيكول لتقول بحفر باطن الأرض. مع ذلك لم توفقا في غايتهما و يبدو أن هذا ما لاحظته لوسيتا حين توقفت قائلة.
" نيكول لنذهب يبدو أنه غير موجود هنا، كما و أن الشمس قد بانت بالأفق و سيستعصي علينا التنقيب حينها"
" معك حق ، لنكمل بالمساء سأحاول لحينها أن أجد طريقة ما تسهل علينا العمل"
إفترقتا بعد ذلك لتذهب كلٌ بطريقها.
بعد إطلاق نيكول العنان لقدميها بالتجول بالمدينة رنّ هاتفها لتتعجب من هوية المتصل" أغنيس؟ لم أتوقع أن تتصلي بي بهذه الطريقة أبداً" تساءلت مبديةً تعجبها لتسمع صوت أغنيس من الجهة الأخرى تقول
" أعلم لكن للضرورة أحكام، لا يمكنني المخاطرة بمكان عام"
" لماذا؟ ماذا حدث معك؟" سألتها لتسمع إجابة الثانية.
" لا شيء لكن علمت بشيء قد يفيدك بعمليتك "
" ماذا علمتِ؟ "
" قلب التنين يغير شكله كل بدر قرنٍ جديد ، لذلك لن تتمكنِ من تتبع أثره بالتعاويذ السابقة " قالت متوقعة تجهم وجه الأخرى ليتحقق ذلك ما أن تحدثت نيكول بهستيرية
" إذن ما الحل أغنيس؟ إن لم أجده ستكون العواقب وخيمة، حتى أنه قد يتسبب ذلك بنفيي "
" تحلي بالصبر قليلا، تابعي أنت بحثك و أنا هنا سأحاول إيجاد حل للأمر "
أنهت نيكول المكالمة حالما إنتهت أغنيس من كلامها، لتفكر بالورطة التي وقعت بها فقد إنتهى بها المطاف في طريق مسدود.
******************************
" سون تشايونغ هل يمكننا أن نتحدث قليلا؟ " تحدث جاكسون حالما لمحها تستعد للخروج من المنزل.
أنت تقرأ
عَذْرَاء بيُوتْيآ ✔️
Fantasyعند اختلاط الدم بالدم. و تدسّس العرق إلى العرق ،أُزيح النّقاب و أُنكشِف المَستُور ،حين تنقلب قواعد المنطق إلى مجرد ثانويات لا أساس لها من الصحة، و تصبح الحياة مجرد قربان للخلود ،و النقاء ختم عقدٍ ملعون. عندها لا مفر من المصير. -kim namjoon