« قد لا نتمكن من إطالة مدة مكوثنا بهذه الحياة، لكن بالتأكيد يمكننا جعلها أفضل مما هي عليه.»____________________________________
و مرّ اليوم الأول و سالت الأجواء ظلاماً و دجاً، و وقف قرص الشمس وقفة الوداع على قمة جبلٍ متوهجا كاللهب الأحمر، ناثِراً آخر ما بَقِيَ من ذرّاته الذهبية في عرض الفضاء، و أوت الطيور إلى أوكارها و الوحوش إلى أحجارها، و قضى نُزُلُ المدينة الجدد ليلة السّمرِ في غرفهم منتظرين ما يحمله الغد.
▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️▫️
ظُهر اليومِ المُوَالِي :
" أريد أن أتجول قليلا، لقد مللت من الجلوس بالبيت."
صاح ذلك الأشقر متذمرا في حين هو فوق إحدى أرائك الصالون، يجلس برفقة تشايونغ و أتالانتا.
" أوافقك الرأي جاك ، الحال لا يطاق."
ساندته في رأيه سوداء الشعر و هي تستند برأسها لكتفه في عبوس، ليسمعا صوت تشايونغ التي صاحت على غفلة منهما
" هيا نخرج إذاً ،. لماذا نتحسر على ما بوسعنا القيام به."
" سأحاول أخذ مفاتيح سيارة جين، أتمنى أن لا يلاحظ فقط. "
أخبرهم جاكسون و هو يقف ليتلقى إستفسار أتالانتا
" لماذا؟ يمكنك فقط إستئذانه."
" جورجي قريبي و أعرفه، إنه يقدّسُ ما يسمى سيارته."
فسّر لها بنبرة تشوبها القليل من السخرية ليطلب منهما إنتظاره بالأسفل خارج المنزل.
" هيا هيا أسرعا. "
أخبرهما و هو يركض سابقاً إياهما ليلحقا به نحو موقف السيارات.
صعدوا داخل السيارة و الحماس يفتك بهم لتنطفِئَ تلك الشعلة حالما سُمِع قرع على زجاج النافذة حالما أدار جاكسون مفتاح المِقْوَد.
إبتلع ريقه قبل أن ينزل زجاج نافذته و يقابل وجه صديقه الذي لم يلبث أن سأله فيما يخفض نظاراته الشمسية.
" خيراً، إلى أين جميعاً؟"
" نـ... نا... نامجون "
هجّأ ذلك الأشقر إسمه ليُحَاول توضيح الأمر إلا أن تشايونغ الجالسة بالمقدمة معه تولّت المهمة عنه، عندما لاحظت توتره الذي لم تجد له داعٍ.
" في الحقيقة نحن سنأخذ لفتة بالمدينة للتعرف عليها، تودُّ القدوم معنا؟ "
أنهت لتجده كمَثَ لحظات مضيّقا بين حاحبيه قبل أن يهز كتفه و يجيبها.
" حسنا ، على أي حال ليس لدي ما أقوم به."
ختم كلامه بجلوسه بالمقعد الخلفي تاركًا جاكسون يسوق بهم كما يَوَد.
أنت تقرأ
عَذْرَاء بيُوتْيآ ✔️
Fantasyعند اختلاط الدم بالدم. و تدسّس العرق إلى العرق ،أُزيح النّقاب و أُنكشِف المَستُور ،حين تنقلب قواعد المنطق إلى مجرد ثانويات لا أساس لها من الصحة، و تصبح الحياة مجرد قربان للخلود ،و النقاء ختم عقدٍ ملعون. عندها لا مفر من المصير. -kim namjoon