سعادتنا ليست شيئا علينا الوصول إليه أو تحقيقه ، ما يزال بإمكاننا إيجاد السعادة في طريقنا لتحقيق شيءٍ ما.»
_Kim Namjoon_
____________________________________
إنفرجت البوابة بذلك العالم المخفِيّ لمرةٍ ثانية ، لوجهة جديدة، حاملةً مسافرين جدد، قراراتٍ مصيرية، و أحداثٍ جديدة لا تقل أهمية عمّا سبق.
إِنغلقت من وراءِ آخر ساحرٍ وطأت قدمه تلك الدوامة، لتتشكل في هيئة شعلةٍ مضيئةٍ لا تكاد تتحاوز حجم عقلة الإصبع ، إنطلقت من حدود - مملكة بلوتو للسحرة - مخترقةً الجو ، أسراب الطير المهاجر ، أشعة الشمس ، أكوام السحب و طبقات السماوات السبع وصولا إلى الفضاء المُهيب.
أكملت رحلتها صوب طبقة الأوزون مخترقةً إياه من ثُقبه، لتزيد من سرعتها مما جعلها خفِيّةً، حالما بدءت تتوضح معالم الأرض .
و فجأةً إنطلق نورٌ مشّعٌ مكتومٌ وسط مساحةٍ خضراء تضاريسية كسر وحدة و عتمة الليل المُلَيِّلِ ، كان منبعِثًا من كهفٍ تجوَّفَ جبلًا باذِخًا عالي القمةِ، يلوث به الغيم و يسدٌ مهب الريح من كل وجهةٍ.
كهفٌ لم يلبث أن تغيّرت معالمه و دواخلُه منذ أن أصبح مقراً يعجُّ بزائرين غُربٍ عنه لم يمرّ عليه بمثلهم.
" هذا أَأْمَنُ مكانٍ نستطيع التواري به دون إثارة أيّةِ شكوك، بحكم أنه بعيد عن أي مناطق سكنية."
أعربت خضراء الحدقتين إلى مخدومَتِها عمّا يختلج عقول بني جنسها القلائِلِ و هم يتفحصون مكان إقامتهم المؤقّت حسب علمهم.
" جيد بل ممتاز، يمكننا أن نعدّ تجهيزاتنا هنا دون أدنى عوائق أو تلوث البشر السمعي اللامتناهي. "
علّقت ميوريل على كلامِها و دَيْجُورُ عينيها يتفحص أنحاء المكان فيما إتخذت مدخل الكهف موقِفا لها، و ذهنها ساهِمٌ بدهاليز الماضي يستحضر ما تريد نثره عن صفحة الذكريات.
⚛️___________________⚛️
" هيا هيا بسرعة سنتأخر على الحضور ."
صاحت تلك الشّابة و هي تسحب في يدها اليمنى فتاةً طغت علامات الملل على وجهها بينما تحاول أن ترفع نهايات فستانها المصبوغ بلون السماء باليد الثانية.
ضاقت ذرعا من حالها المزري و هي تجوب أروقة القصر للمرة الثانية بسرعة لم تسعفها، لتعاود الحديث ثانيةً لكن بنبرة مرتفعة نسبيا
" ميُو ساعديني قليلا و تحركِ معي، أكاد أسقط على وجهي من هرولتي، ثم لا أريد لأبي أن يغضب من غيابنا هيا..."
لم تكد أن تكمل جملتها إلا و إرتدت للخلف بعنفٍ كان نتيجة سحب الثانية - أو شقيقتها بالأحرى - بغتة و تجيب سؤالها الغير مطروح.
أنت تقرأ
عَذْرَاء بيُوتْيآ ✔️
Fantasyعند اختلاط الدم بالدم. و تدسّس العرق إلى العرق ،أُزيح النّقاب و أُنكشِف المَستُور ،حين تنقلب قواعد المنطق إلى مجرد ثانويات لا أساس لها من الصحة، و تصبح الحياة مجرد قربان للخلود ،و النقاء ختم عقدٍ ملعون. عندها لا مفر من المصير. -kim namjoon