« عندما أغلق عينَاي في الظلام يوجد ضوءك... لأنك تضيئيني نحن يمكننا المضي قدماً بلا خوف، أنت و أنا... "
BTS _Light _
____________________________________
الجزء الأول : بداية النهاية.
" حسناً إذًا كمعلومة أولية، نعلم أنه مهما كان ما سيقومون به فسيكون بليلة الخسوف. "
تحدث عريض المنكبين مبرزًا أهم نقطة مما سبق و تلته عليهم فحمية الشعر، فيما هم - جميعًا- يحتلون الأرائِك بغرفة الجلوس، تتوسطهم طاولة القهوة الزجاجية، و التي وُضِع فوقها دفتر ملاحظات من طرف تشايونغ لإستعماله إن إستلزم الأمر.
تحدثت أتالانتا مرددةً وراء الأكبر ملاحَظَة عما قاله.
" بل بالتدقيق، ليلة خسوف القمر الكامل بعد منتصف الليل و قبل بلوغ السَّحَر."
صمتت تزم شفتيها و هي تحيطهم بنظراتها متفحصةً علامات الوجوم على وجوههم في صمتٍ لم بكسره سوى صوت تشايونغ.
" بعد منتصف الليل مفهومة، لكن... ما هو السَّحَر؟"
" بما أن ليلة الخسوف وقت و منتصف الليل وقت، فلابد من أن هذه الأخيرة ترمز الزمن. "
تحدثت أتالانتا محاولةً بذلك تبسيط الأمور، إلّا أن ما لا يدرك جلّه لا يترك كلّه ، فلبثوا على حالهم كلٌ يعوم ببحر تخيلاته يحاول كسف نقطة جديدة من نقاط لغزهم الجديد.
" مهلاً لحظة، أظن أنني أعلم ما يعنيه "
فجأة إنتفض الأشقر معتدلا بصوتٍ عالٍ، ليسترسل بعدها.
" أذكر أنني سبق و قرأت فيما مضى كِتابًا عربِيَّ الأصل كان يتحدث عن تسميات العرب القديمة و ما شابه..."
لم يكمل جملته إلّا و قد قاطعه بندقي العينين قبل أن يعيش اللحظة و يقصّ عليهم كل الحكاية كعادته.
" إختصر جاك أرجوك و قل لنا ماذا يعني السَّحَر دون أيّة إضافات ؟"
" حسناً حسناً، هادم اللذات كيم "
أجابه بحنقٍ متمتما بآخر كلماته ليزفر و يكمل.
" على أي حال كانت جورجي محقة، هو تسمية لفترة من فترات الليل... فيكون بين الغسق و الشفق سابقا الفجر بما يقارب الساعة أي بالبداهة بعد منتصف الليل. "
أنهى حديثه و هو يهز كتفه ليقابله صمت الجميع، فكانت تشايونغ أول من كسره بقولها.
" حسناً سأتغاضى الآن عن كونك تقرأ كتباً و ذلك الجو الحسيّ العميق البعيد عن شخصيتك كل البعد، و أركز على ما يهمنا. "
ختمت كلامها بأخذها لدفتر الملاحظات و شروعها بالتدوين تزامنًا مع إبتداء سيمون حديثه.
أنت تقرأ
عَذْرَاء بيُوتْيآ ✔️
Fantasyعند اختلاط الدم بالدم. و تدسّس العرق إلى العرق ،أُزيح النّقاب و أُنكشِف المَستُور ،حين تنقلب قواعد المنطق إلى مجرد ثانويات لا أساس لها من الصحة، و تصبح الحياة مجرد قربان للخلود ،و النقاء ختم عقدٍ ملعون. عندها لا مفر من المصير. -kim namjoon