°°الفصل الرابع°°

1.2K 151 72
                                    

Her :

لم ننتظر طويلاً حتى جاء إبن المالك ولكن غضبي جعل حواسي تنفصل عمَ يجري حولي ظل هو يتكلم وأنا كنت أناظر من حولي بغضب حتى أنهي كلامه متملقاً بأبتسامه مستفزه ؛ " هيا تحركو إلى داخل القصر" قال آخر تلك الجمله والتي يبدو أنني سوف أسمعها كثيراً هنا، تحركنا في صفٍ  وإلى الآن مازال مزاجي غاضباً حتى أنني لم أمنع نفسي بالنظر بغِلظه لذلك الذي سوف أدعوه سيدي وسرعان ما ذهب عن ناظري بمجرد دخولنا القصر نحو بابٍ؛ ولا أشعر أن خلف ذلك الباب خيرا أبداً.

كان الباب ذو درجٍ يُنزل للأسفل وكانت العتمه مصاحبه لذلك النزول "تحركو أيها الزنوج السود هي ليس لدينا كامل الليل لكم"  صاح أحد  الحراس الذين في الأسفل والذي كان يقف بجانب غرفه ذات قُضبان.. دخلنا جميعاً فيها  وقد كان الوضع مزدحماً وغير مُريح البته.

"قفو بأنتظام حتى أفتح لكم القيود أيها العبيد"
عبدة.. عبدةً  خاضعه ذلك ما سيصبح عليه حالي هنا،
" سوف نفتح الأصفاد الآن وكل شخص تفتح أصفاده يبلغنا بأسمه لندونه لدينا؛ مفهوم؟"

أنتظرت دوري بهدوء كي أسيطر على غضبي بداخلي
جاء دوري ومددت يداي  لتُفتح.. ثم نزل ليفتح قدماي ولكن يبدو أن نيته فتح اصفادي فقط؛ فقد بدأ يلمس أسفل قدمي ثم يعلو بلمساته للأعلى لتنقطع يده القذره ذلك الحقير "تلك السمانه تبدو جيده وكانت لتكون أجمل إذا كانت بيضاء" قهقهه وضحك أصدقائه معه  لتحل لعنه إبليس عليهم؛
"ما أسمك ياذات  الأرجل المليئه"  قالها مبتسم وزين فمه بأسنانه الصفراء المقرفه مثله
بعدما وقف يقابلني
نظرت له بأستحقار وأنفي تنفث  الهواء بشده نتيجه تسارع انفاسي لغضبي؛ قربت وجهي له  وقولت بأشمئزاز  " جيرالدينا أيها الكريهه "

َ ويمكن التنبؤ بما حدث بعد كلمتي..

                           ********

Him:

"أُمي؟"  جذبت إنتباهها من ذلك الخطاب بمُناداتي عليها، رفعت عيناها مِنه ناظرتاً إليّ بأستغراب ، أظنها نسيت ما كان سبب طلبي؛  "لقد طلبتي رؤيتي لأمراً ما أليس كذلك؟"  أخبرتها تذكيراً لها.

"أجل أجل أردت مجيئك لإخبارك بوصول ذلك الخِطاب من والدك" أنهت كلماتها بسعاده؛ أبي.. متى كانت أخر مره رأيت فيها أبي؟ هو ليس ذلك الرجل المهمل لعائلته ولكنه كثير السفر ولكنه يذكرنا بإرسال خِطاباته لنا، أستأنفت أمي خِطاب أبي قائله." سوف يأتي قريبا جدا ولكنه لن يكون وحده ذكر أن هنالك ضيف آتٍ معه بدون أن يذكر من يكون وأيضاً قال أن نحضر القصر للأستقبال"

مهام، مهام والمزيد من المهام " حسناً أُمي سأتكفل بتحضير القصر"..." أووه عزيزي حقاً أشكرك" ...  ختمت كلامها متبسمه إليّ.

"أًمي أأنتي مُستعده للذهاب؟ ".. أعلنت أختي  دخولها المكان بسؤالها لأمي  وسارعت أُمي بالوقوف والرد عليها..." أجل يوراليزا أنا جاهزه؛ السيده كاثرين دعتنا لشرب الشاي لديها وسوف نذهب الآن ".." حسناً أمي رافقتكم السلامه "
رحلت أمي مع أختي
وأنا على علم أن نيتها ليست شرب الشاي فقط
لعل في يوماً تُقلع عمَ هي عليه

والآن أحتاج فقط أحد ينظف الغرف الفارغه.. المكان لا يحتاج إلى العمل الكثير..." كانديس " ناديت على الخادمه حتى أُعلمها بما يتوجب عليها فعله بمناسبه قدوم الضيف.." نعم سيدي... "أبي سيأتي قريبا ومعه ضيفاً  فلتهتمي بغرف الضيوف وأبقى المكان نظيفاً "...."عُلم سيدي ".

بعد رحيل كانديس تذكرت أمر تلك السمراء؛ هي هنا في القصر وأستطيع رؤيتها متى شئت بما أنني أُعتبر سيداً للقصر... ولكن هنا تكمن المشكله..لم أستطع أن أنزل لذلك المكان بالأسفل.. أبداً.

                      ***************

المهم عرفنا اسم البطله ايه يعيااااال

Elizdella مستنيه رايكم في الاسم 💕

ايه رأيكم في الأسم؟؟

يا كلبه yaraKorna ظهرتي 😂

see y'all🖤

 الفتاة السَمراء ||Z.M حيث تعيش القصص. اكتشف الآن