- حلم ، صَدق ، تجرأ ، إفعل -
أربع كلمات لتحقيق حلمك و هدفك ، أربع كلمات تختصر حياة الناجحين .
الجميع يعرفها لكن ليس الجميع قادرا على فعلها .
الحلم بسيط و الإيمان بنفسك متوسط و الجرأة صعبة و الفعل أصعب .
••••••
ثلاثة أشقاء يشتركون بنفس المعاناة و هي الإبتسامة .
ماهي الإبتسامة ؟
هي مجرد تحريك عضلات ، الجميع قادر على فعلها حتى لو كانت مزيفة .لكن في ذلك المنزل كان شيئا صعبا ، الإبتسامة مجرد معضلة .
كان الأكبر نادرا ما يبتسم كان كل مايسمعه منذ أن فقـه كلام الناس
" جايمين ، إبتسم "
و الأوسط لم يكن يسمع كلامهم حتى ، لم يتجرأ أحد على الإقتراب منه حتى إخوته منذ بلوغه عمر السابعة
" مجنون ؟ "
" لماذا هو مبتسم طوال الوقت ؟ "
" هل عضلات وجهه متشنجة ؟ "
" هذا مرعب أبعدوه عني "
هذا ماكان يسمعه تشونلو طوال الثلاثة أشهر قبل رميه في مستشفى المجانين .
إبتسامته لم تكن طبيعية ، كانت عريضة جدا و كلما زاد عرضها كان يفتح عينيه بطريقة مريبة جدا ، حتى تلمع و لم يكن يرمش عينيه بسهولة ، كانت أسنانه تظهر أجمع مع تلك الإبتسامة و عندما يتعب يغلق فمه و يبقى مبتسما .
كان ذلك مرعبا بالنسبة للجميع ، حتى عندما يتم ضربه سيستمر بالإبتسام ، كان الجميع يخافه و خاصة الاطفال .
حتى إنتهى به المطاف في مصحة الأمراض العقلية منبوذا عن الجميع و لكن رغم هذا فوالدته لم تنقطع عنه رغم انها كانت تخاف منه كذلك .
و الأصغر كان الأكثر طبيعية ، كانت والدته سعيدة جدا ، هذا أول طفل كبر و لم تظهر أي أثار مخلة للعادة به .
لكنه لم يكن كذلك ، كلما إبتسم فقط فسيقع له الجميع .
" جيسونغ هل تواعدني ؟ "
' لماذا ؟ أقصد لماذا تريدين مواعدتي ؟'
" شكلك و خاصة إبتسامتك فهي تأسرني "
كلما إبتسم لإحداهن و أحدهم سيظن أن جيسونغ معجب به ، و بسبب هذا حطم الكثير من القلوب وهو سأم من هذا بل ويفكر أن يكون كشقيقه جايمين .
••••••••••••
سلام عليكم :)
مقدمة قصير فقط
أنت تقرأ
لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـة
Science Fictionبِـسـبـب جـهـل و قـلـة مـسـؤولـيـة والـدتـه ، سُـجـن شـقـيـقـه بــيـن أربـع جُـدران و هُـو بـالـسابعة ، يـجـاهـد فـي إيـجـاد الأخـيـر و مـحـو الـذنـب الـذي حـصل فـي الـماضـي . بـدأت : 22 - 11 - 2019 إنـتهت : 25 - 05 - 2020