20 - تـعـارف قريب

6.5K 608 99
                                    

كان جايهيون يبتسم بإستفزاز رغم هجوم جايمين عليه ، مما دفع شياوجون إلى إخراجه من المنزل .

" هل هو حقا مريض ؟ "

سأل شياوجون ليبتسم جايهيون و هو يعبث بسترته

" لقد إعتنيت بأكثر من خمسين مريضا و هذا الفتى كان أكثر حالة مستعصية علي ، حالته غير مفهومة ، كان دويونغ مخطأ حول إحضاره إلى هنا ، لو كنت أحب دويونغ لنصحته بأن لا يتركه يختلط مع الأخرين ، إلا بعد علاج مستقر له ، صحيح أنني لم أكن مهتما به لكني لدي العديد من التقارير حوله ، على أية حال يمكنك مقاضاة دويونغ لإخراجه من المستشفى و إحضاره هنا و سأساعدك  "

كان ينظر إلى نافذة الغرفة التي كان تشونلو ينظر منها بتلك الإبتسامة

" لسبب ما أريد أن أساعده ، و تغطية خطيئتي السابقة ، إنه لا يستحق هذا و لكنني لست شخصا جيدا لأفعل هذا "

أخرج سجارة يستنشقها ليودع شياوجون ويعود سيرا على الأقدام

كان شياوجون حزينا لحال الصغير المبتسم لكن رغم هذا فشقيقه أسبق لذا رغب بأخذ إحتياطاته .

•••••

" جايمين عليك العودة إلى منزلك الأن ، يمكنك المجيء وقتما تشاء ، وجودك سيساعد تشونلو "

إبتسم دويونغ ليخرج جايمين بوجه بارد ، كانت أطرافه ترتجف غضبا ، أوصلهم تايل لأن تايونغ عاد إلى المنزل كان جيسونغ صامتا يحلل كل شيء في داخله و قد إستوعب بعضا من القصة .

وصل جيسونغ و جايمين المنزل ، دخلا ليجدا دونغهيوك و تايونغ جالسان بصمت .

" ماذا حدث في غيابي ؟ "

سأل تايونغ لينفي جايمين و يجلس بجانبهم ، خبر أن يانغ يانغ مشلول القدمين في غيبوبة لم يكن أحد يعلمها غير شياوجون و هندري .

كان جو المنزل صامتا و إنقلبت ملامح جيسونغ عندما رأى دونغهيوك و تايونغ أمامه بسبب تذكر أن والدته تخلت عنه ، لـكـنه قرر البقاء معهم ، ليستمع لما سيقوله جايمين .

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن