خرجت أنا و جونغوو من المستشفى لنذهب إلى المنزل لنقل ماتبقى من أغراض فيه ، أراهن على أن جميع الأغراض تحولت إلى رماد .
" علينا إصلاح نافذة منزل شياوجون ، لقد كسرها يوتا عندما أنقذ يانغ يانغ "
قال جونغوو بينما ينظر ناحية منزل شياوجون الذي أصبح خاليا كما كان قبل أن يأتوا إليه ، ذلك الفتى المسكين لقد لقي جميع أنواع الألام منذ أن قدم إلى كوريا .
" سأصلحها أنا سأتصل بالعمال بالمساء ، لن يدخلها أحد لا يأتي الغرباء كثيرا في هذا الشارع "
أومئ جونغوو ليقول " جوني و شيتافون غادروا المنزل ، و دفعوا لي "
توقفت للحظة لأشغل عقلي " أليسوا أصدقاء جايهيون ؟ " سألت ليعقد حاجبيه
" لا أعرف "تذكرت تواجدهما في المحكمة معه في أخر مرة ذهبت هناك ، هذا يعني أنهم سيكونون سندا له في جرائمه .
" لقد سمعت أن جايهيون دخل السجن "
قال لأوسع عيني ، كيف دخل السجن بعد أن إستطاع تبرأة نفسه طوال هذع السنوات ؟
" كيف ؟ بأي تهمة ؟ " سألته متفاجئا ليرد
" يوتا اخبرني ، قال أنه سلم نفسه ، عليك سؤال جايمين " مسحت وجهي بيدي لأزفر هاتفي ليس معي ، هل هو بداخل المنزل ؟ ماهذه الخدمة الوضعية ؟ كان من المفترض أن يتفحصوا المنزل على الأقل ، هل إكتفوا بإطفاء الحريق و المغادرة فقط ؟" جونغوو ، إذهب حيث تتواجد الهواتف العمومية و إتصل على خدمات الإصلاح ، لإصلاح النافذة ، و بعدها سنبدأ كل شيء "
أومئ جونغوو ليخرج من المنزل بينما أنا جلست وسط الحديقة التي أصبحت ترابا ، بقيت أنظر حول الحديقة و المنزل لتتوسع عيني و تتضاعف ضربات قلبي .
" لويس " ذُعرت عندما تذكرت جروي الأبيض الصغير ، أمسكت بدعامة المشي خاصتي لأسحب قدمي اليمنى المحترقة تماما ، أصبحت قدمي دون جلد ، حمراء مشوهة بالكامل ، أشعر بالغثيان كلما نظرت نحوها .
ذهب نت خلف المنزل حيث يوجد مرقد لويس ليجده أصبح حطاما مكسورا بالكامل .
إغرورقت عيناي بالدموع و لم أتجرأ على الإقتراب أكثر ، زفرت الهواء لأتقدم و أبعد الخشب الذي كان أبيضا ملونا ليتحول إلى فحم محطم .
رفعت الحطام لكن لم يكن هناك أي شيء ، هل إحترق لدرجة الإختفاء ؟ ربما هرب ؟ ربما تم إنقاذه .
أنت تقرأ
لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـة
Science Fictionبِـسـبـب جـهـل و قـلـة مـسـؤولـيـة والـدتـه ، سُـجـن شـقـيـقـه بــيـن أربـع جُـدران و هُـو بـالـسابعة ، يـجـاهـد فـي إيـجـاد الأخـيـر و مـحـو الـذنـب الـذي حـصل فـي الـماضـي . بـدأت : 22 - 11 - 2019 إنـتهت : 25 - 05 - 2020