34 - الـنـدم

3.9K 462 303
                                    

عـاد جايمين إلى المنزل رفـقـة تايونغ ليفترق عن البقية ، دخل المنزل ليجد دونغهيوك هناك يمسك هاتفـه ليرفع بصره و يتفاجئ بوجود جايمين .

" هل عثرتم عليه ؟ من الخاطف ؟ "

سأل دونغهيوك ليصمت عندما أشار له تايونغ بالصمت ، فجايمين يحتاج النوم فهو لم ينم طوال تلك المدة .

دخل غرفته ليستلقي على سريره و نام فور الدقائق الأولى من وضع رأسه على الوسادة .

مرت الساعات حتى عاد جيسونغ ليلا دخل إلى المنزل دون أن يتكلم مع أي من الأخوين في الأسفل ليصعد إلى غرفته .

وجد جايمين نائما ، فهو لم يره اليومين الأخيرين قبل ذهابه مع جينو لمنزله .

تسبب صوت خطواته العالية و تحريكه لأدواته في إيقاظ جايمين من نومه

" آوه جيسونغ هل أتيت ؟ الوقت متأخر أين كنت ؟ إنه منتصف الليل "


سـأل وهو يحك عـيـنـيـه لتتحسن رؤيته الضبابية

" لا شأن لك "
أجاب ليرمي نفسه على السـرير
و يغـطي نفسه

" تعلم أنه تم إختطافي ، صحيح ؟ "

سأل جايمين و هو ينتظر إجابة جيسونغ تحت غطائه

" نعم أعلم ، لماذا أقلق عليك بينما كان الجميع قلقا عليك ؟ أنا لن أغير أي شيء ، ثم أنت لاشيء بالنسبة لي "

أجاب بنوع من الغضب و السخرية ليسحب جايمين الغطاء عنه بقوة

" كم من مرة علي أن أقول لك ؟ لا تخاطبني بهذه الطريقة ، لماذا تختار الكلام الجارح فقط "

حاول جايمين الحفاظ على مستوى صوت منخفض كي لا يستمع إليه تايونغ و دونغهيوك .

" على الأقل أفعل هذا مباشرة و لا أتظاهر أنني طيب ، بينما كان الجميع يبحث عنك و قلق حيالك أنا كنت غائبا أيضا لمدة ثلاثة أيام و لم ينتبه لي أحد ، أنا نكرة بالنسبة للجميع لذا لا تتدخل و عد وواصل نومك "

أعاد الغطاء نحوه بعنف ليسمع توبيخات جايمين التي لطالما كرهـها .

" ثلاثة أيام ، أين كنت ؟ لماذا لم تكن تأتي إلى المنزل ؟ "

تأفف جيسونغ ليقف و يترجل من على السرير


" ألا ترى أنك تبالغ ، أكره عندما تتظاهر بأنك تهتم لأمري ، توقف عن هذا ، أنا فقط أرغب بالإبتعاد عنك "

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن