21 - إنـطـق

5.6K 570 44
                                    

كان الـجو كـئـيـبـا فـي تـلـك الـغـرفـة حـتـى إسـتقـام دويونغ و كانت الساعة قد تخطت الثالثة صباحا و هو بمفرده في المنزل .

أحضر القصاصات و البطاقات و الأوراق و كل ما له سمة بالتزيين ليسهر حتى الصباح وهو يكتب تلك الرسائل التي تجبر صاحبها على إبتياع ما فيها .

هو ترك خانة الإسم فارغة حتى يجمع أكبر عدد ممكن ، نام في حدود السابعة صباحا بعد أربع ساعات من العمل لينام حتى العاشرة صباحا و يستفيق

هو قرر الذهاب إلى تشونلو لفحص حالته اليوم

" تشونلو"
نادى عليه ليجده ينظر إلى الجدار مبتسما ، هو لا يعلم متى أخر مرة نام فيها ، تقلصت إبتسامة تشونلو عندما لمح نظرات دويونغ المهتمة ليبتسم دويونغ مرتاحا .

" سأحضر لك الحليب الساخن ، لكن أشربه أرجوك "

إبتسم دويونغ ليطمأن الصامت أمامه لكن كان الاخر مبتسما بطريقته المرعبة كالعادة ينظر إلى السقف .

••••••

نزل شيتافون و جوني من الطائرة متجهين نحو مخرج المطار بعد إنهاء بقية اوراقهم و ختمها .

خرجوا بحقائبهم ينوون البحث عن فندق ، لكنهم لم يتوقعوا ان الأمر سيكون صعبا لتلك الدرجة .

" ما رأيك بالبحث عن منزل للإيجار ؟

طرح شيتافون فكرته ليضرب جوني جبـهـتـه " يوجد ألف فندق و نحن لم نجد واحدا و تريد البحث عن شقة ؟ هل جننت ؟ سنستغرق أسابيع "
كان جوني يصرخ في وجه شيتافون و لكن قاطعـه سحب شيتافون لطرف أذنه إلى الأمام
" إقرأ " أمره نافيا الرسمية بينهما

بدأ يقرأ الورقة المعلقة على الجدار

" منزل للإيجار "
همس جوني ليقرأ جميع المعلومات
" ربما تم تأجيره ما أدراك ؟ "
إستفز جوني الأقصر وهو يتغابى ليكشر وجه شيتافون " أغلق فمك "

أخرج شيتافون هاتفـه ليتصل على الرقم المعلق
" مرحبا " رد صوت جعل شيتافون يشك بهوية المتصل إن كان رجلا أو إمرأة .

" مرحبا ، أنا أتصل من أجل المنزل الذي أعلنت عنه ، هل تم تأجيره ؟ "

طبق كلا من شيتافون و جوني شفتيهما يترجيان أنه لم يتم تأجيره

" لا ، هو لا يزال تحت العرض "

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن