24 - تـقـديـم البـطـاقـات

4.7K 508 80
                                    

my instgram : @faryong_ty


••••••

كانت دقات الساعة الوحيدة المسموعة بينهما في وسط صمتهما

" لمن سنقدمها ؟ "

سأل جونغوو نفس السؤال للمرة المائة

" هل تعلم ماذا ؟ نسيت تبادل الأرقام مع جايمين لكنه يدرس مع يانغ يانغ في نفس المدرسة "

هـمـهـم جونغوو ليسأل ثانية
" هل لديك الجرأة لتقابله ؟ خاصة شقيقه الأكبر إنه مخيف "

إقشعر جونغوو يتذكر نظرات شياوجون التي يراها مخيفة نسبة لبقية إخوته

" سيكون ذلك صعبا لكنني لست المذنب الوحيد ، لدي تقرير قانوني من المستشفى ، لقد أخذت تشونلو بطريقة قانونية "

اومئ جونغوو ليبتسم دويونغ له

" إذا من هذان اللذان إستأجرت منزلك لهما ؟ و طلبت منهما الحضور من دون موافقتي "

طبق جونغوو فمه بسبب إبتسامة دويونغ التي تدل على انزعاجه .

" لقد قدما من شيكاغو و هما جديدان كما أنهما يبدوان ذوي شخصية طيبة ، أردت أن أجعلهم يشعرون بالراحة و أنهم ليسوا غرباء ، سيكونان صداقات عديدة هنا "

إبتسم جونغوو يبين نيته لعله يسلم من توبيخ و صراخ دويونغ .

" معك حق ، يجب عليهم التعرف على المكان "

صمت جونغوو متعجبا ، لطالما كان دويونغ يحب توبيخه لأبسط الأشياء كان التوبيخ لديه كهواية يحبها .

" سأعطي هذه ليانغ يانغ مساء هذا اليوم ليقدمها إلى جايمين و جيسونغ و هم سيعطونها لأصدقائهم "

وقف دويونغ عندما رأى تشونلو فوق الدرج لتظهر إبتسامة دويونغ الواسعة ، لا يصدق أن تشونلو خرج بمفرده من الغرفة دون أن يتم إجباره .

" هل أنت جائع ؟ "

كانت إبتسامة تشونلو مختفية ، رغم وجهه البارد و نظراته المخيفة لكن سعادة دويونغ يصعب وصفها من شدة فرحته بالصغير أمامه .

نزل تشونلو من دون أي كلمة ليتجه نحو المطبخ و همس بـ " الماء " بصوت سمعه جونغوو الذي كان قريبا منه

" تفضل "

قدم له جونغوو كوب ماء ليشربه بمفرده و يعاود الصعود تحت أنظار دويونغ المصدومة .

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن