دخل إلى غرفته بأدوات الرسم مطأطأً رأسه كونه حضر بخير غير سار .
" يانغ يانغ لدي خبر سيء "
تلفظ هـنـدري وهـو يـضع الأدوات التي تخص الرسم أمام يانغ يانغ .
" سأعود للصين ، لمدة أسبوع فقط و أعود ، سأذهب اليوم أرجوك فلتكن بخير و أعتني بنفسك "
إرتسمت ملامح الحزن على وجـه هندري ليومئ يانغ يانغ
" أليس من المفترض الذهاب بعد يومين ؟ " تسآل يانغ يانغ ليطبق هندري شفتيه و هـو يومئ
" لكنني سأذهب اليوم لأعود بعد أسبوع تماما ، سأتصل بك دائما و نتحدث حسنا ؟ يوتا سيأتي للإعتناء بك " ربت على كتفـه ليبتسم بينما يداعب شعره
" أعلم أنك تستطيع الإعتماد على نفسك ، حدث هذا بسرعة أنا أعتذر وداعا " عانقـه ليخرج من الغرفة دون سماع كلمة من يانغ يانغ ، كلما مشى خطوة شعر بثقل الذنب يكبر على كاهلـه .
" ألن تودعه ؟ " قال هندري غاضبا ليغلق باب السيارة بعنف ، أما شياوجون لبث ينظر إلى باب المستشفى ليفتح الباب و يخرج متجها نحو يانغ يانغ .
فتح شياوجون الباب مسترقا النظر إلى يانغ يانغ ليجد الدموع تنهمر مع عينيه بينما ينظر إلى السقف دون حراك .
" أنا أعتذر ، أعلم أنك تتألم لكن ماباليد حيلة لا أستطيع الوقوف و أرى كل ما عانيت من أجله طوال هذه السنوات يختفي "
تحدث متآسفا عن حال شقيقه المزرية لكن الأخر لم يرد ولو بكلمـة بل بقيت أعينه ترافق السقف لتتدحرج مقلتيه نحو الواقف بحركة بطيئة .
" لا عليك ، سأعتني بنفسي "
رد يانغ يانغ ليغمض عينيه مجددا ، بقي شياوجون يرمقه بنظرات حزينة حتى خرج من الغرفة .•••••
" ليس لديك أي دليل ، ثم أنه يفلت بفعلته دائما ، ماذا ستفعل ؟ "
خاطب جونغوو الجالس بتوتر على الطاولة " من قد يفعل هذا ؟ لماذا تشونلو عدى الجميع ؟ سأرفع قضية ضده ، لا أحد غيره يفتعل هذا "
ضرب دويونغ الطاولة ليتأفف هو يخشى أن يفلت جايهيون بفعلته كالعادة .
" هل جايمين بخير ؟ "
سأل جونغوو لينفي دويونغ " هو يشعر بالذنب على ماحل بتشونلو طوال هذه السنوات ، الغضب من والدته و أشياء أخرى "
أنت تقرأ
لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـة
Science Fictionبِـسـبـب جـهـل و قـلـة مـسـؤولـيـة والـدتـه ، سُـجـن شـقـيـقـه بــيـن أربـع جُـدران و هُـو بـالـسابعة ، يـجـاهـد فـي إيـجـاد الأخـيـر و مـحـو الـذنـب الـذي حـصل فـي الـماضـي . بـدأت : 22 - 11 - 2019 إنـتهت : 25 - 05 - 2020