28 -عـقـاب

4.8K 485 149
                                    

بـقـي جـايـمـيـن و دويــونـغ و جـايـهـيـون فـي الـغـرفـة و تـشـونـلـو رابـعـهـم .

كـان الــصــمــت ســيـد الــمـكـان ، حـتـى تـلـفـظ جـايـهـيـون قـائـلـا :

" لـمـاذا تـرغـب فـي الـإعـتـنـاء بـه ؟"

تـوتـر دويــونـغ لـم يـشـئ فـتـح الـمـوضـوع و جـايـمـيـن أمـامـه .

" جـايـمـيـن ، هـل يمكنك تركنا بمفردنا ؟ من فضلك ؟ "

لم يستطع جايمين الرفض ، رغـم عـلـمـه بأن هناك أمر مهم سيتم التحدث عنه بشأن أخيه لكنه خرج طيعة للأكبر و إحتراما له .

" هـذا لـا يهـمـك ، لـكـن من فضلك أوقف عملك ، أليس لديك رحمة ؟ هل أنت إنسان كباقي أقرانك ؟ "

إهتزت نبرة دويــونـغ وهـو يعاتب الواقف أمامه بكل برود

" لكن ياللسخرية أنت تسعى جاهدا لرؤية الأخرين بخير ، لكن هل كسبت أحدا منهم ياترى ؟ الإجابة هي لا لقد خسرت الجميع يا دويــونـغ "

ضغط دويــونـغ على كتف جايهيون ليتبادلا النظرات القاسية

" و لو كرهني الجميع و بقيت وحيدا لن يؤول بي الأمر لمثل حالتك ، أيها المريض النفسي "

قـهـقـه جـايـهـيـون لـيـرد عـلـى دويــونـغ قـائـلـا :

" لقد كنت شخصا طيبا كذلك ، لكن عندما أدركت أنني سأبقى وحيدا بدون أي سند قررت فعل المستحيل للحصول على شيء يجعلني لا أخسر و أبقى في الزاوية ، لقد كان تحطيمك هو نجاحي يا دويونغ ، و ها أنا ذا هنا لست شخصا ناجحا في العلن و لكنني أكثر من ناجح في السر "

إبتسم لتظهر غـمـازاتـه التي إستفزت دويــونـغ .

" تشونلو ، أنا أم هو ؟ "

أشار جايهيون على نفسه ليؤشر على دويونغ كذلك بعده ، بقي تشونلو صامتا خوفا ممن أمامه لتختفي إبتسامة جايهيون و يرسم على وجهه ملامح أرعبت المستوطن في زاوية الغرفة .

" تشونلو "

نادى دويونغ بقلة حيلة لتبرق عينيه متأملا أن يكون المختار .

مرت ثوان و لم يرد تشونلو

" أجب "
رفع رأس تشونلو عن طريق شده من شعره و لكن الأصغر لم يظهر أي ردة فعل تدل على الألم

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن