50 - توديع

3.7K 403 126
                                    

حَّـل مُـنـتـصـفُ الـلـيل ليسـتـقـيم الراقد من على سريره لينظر حوله ، كان الجميع نائما ليبتسم بجانبية و ينظر إلى يساره ليلقى أعين الأخر تنظر إليه .

" فلنذهب "
همس جايهيون ليشق طريقه نحو الباب ، بعد أن وضع مساءا مخدرا هربه في قهوة الشرطة فهم طبعا سيكونون غائبين عن الوعي في هذه اللحظة ، خرج ليجدهم جالسين على كراسيهم و قبعاتهم تغطي أعينهم .

" من أين أحضرت مفتاح الباب؟ "

سأل دونغهي مصدوما ليبتسم جايهيون
" لا شأن لك " بات دونغهي ينزعج من الأخر كل يوم أكثر فأكثر فهو يريد إغتياله الأن لو سمحت له الفرصة.

مشوا بهدوء وسط الظلام العاتم فقد خططوا لكل شيء بحذافيره و خاصة أن دونغهي لا يوجد شبر في السجن إلا و يعرفه .

تمشوا في الاروقة المظلمة لعدة دقائق  ، كان جايهيون واثقا من خطته التي  افأمره بها مالك المستشفى القديم الذي كان يعمل به ، فقد طرد المدير القديم للمستشفى الذي كان يعمل به جايهيون و الذي كان تشينلو به كذلك .

كان ذلك المدير يمينه الذي يساعده في كل شيء وفي افكاره ، هو أخرج جايهيون من المسشفى لإبعاد الشبهات و كان ذلك بعد أسابيع قليلة من أخذ دويونغ لتشونلو و تضاعف حقد جايهيون إتجاه دويونغ عندما علم أنه من رفع شكوى ضده  .

كان الرواق خال من أي رجل شرطة و لكن حيث يتواجد مكتب المدير فهناك تمتلئ الشرطة  ، لذا عليهم إختيار خطة جد محكمة للدخول دون رؤيتهم و دونغهي أعلم جايهيون بوقت تواجد الشرطة و رحيلهم و تغييرهم و حتى الزوايا المخفية في السجن لقد حفظ السجن عن ظهر قلب  .

"  مالذي ستفعله؟ " سأل دونغهي ليخرج جايهيون قنبلة غازية من جيبه .

" كيف تمكنت من تهريب هذه الأشياء؟ "
سأل دونغهي مصدوما ليرد جايهيون
" بعض رجال الشرطة يهربونها لي "

أومئ الأخر بتفهم ليدحرج عينيه  ،  ألقى جايهيون نظرة أخيرة على الرواق الذي يحتوي على ستة رجال شرطة  كاملين .

" ستكون مخاطرة كبيرة ، لكن هيا " همس جايهيون ليرمي كرة الغاز ، كان الغاز يخرج غير مرئي في بادئ الأمر حتى إنتشر و بدأ الجميع يشعر بالإغماء ثم حل إنفجار مفاجئ جعل التنفس أصعب ليسقط جميعا .

" ليس لدينا أي قناع ، هل فقدت عقلك؟ "
وبخه دونغهي الذي كاد يختنق وسط ذلك الدخان ذو الرائحة السامة التي تخنق رئتيه .

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن