29 - حـظ عـكـر

4.4K 507 205
                                    

حتجيني نوبة ... كتبت بارت و انحذف 😭😭😭 حظي زق

••••

دخـل كـل من هـنـدري و جـايـمـيـن لـلـمنزل لـتـأكد من نبضات قلب المغمى عليه .

" هل إتصلت بالإسعاف ؟ "

سأل جايمين ليجيب هندري
" شياوجون سيفعل "

صـرخ هندري و الذعر يتملكه " كيف حدث هذا ؟ " سأل ليرد جايمين
" عندما أخبرتني أنه معاقب أتيت لرؤيته ، كما تعلم هو يكره أن بكون بمفرده و عندما طرقت الباب و لم أسمع صوته شعرت بالقلق و دخلت ، لكن شياوجون يظنني السبب "

أنهى جايمين كلامه مخذولا لرفع هندري بصره نحوه " لا تقلق ، شياوجون شخص يأخذ الأمور على محمل الجدية بشكل مبالغ فيه "

صَـرَّح هـنـدري ليزفر بتوتر بسبب تأخر الإسعاف .

••

" لا تتصل بالشرطة "

قال جـايـهـيـون بنبرة تحذيرية ليومئ شياوجون " لا وقت لدي للإتصال بهم حتى ، سأعود بعد ساعتين للشركة "

أومئ جـايـهـيـون لينتظرا الإسعاف و فور وصول سيارة الإسعاف الضخمة خرج دويونغ متعجبا .

" ماذا حدث ؟ "

سأل مستغربا ليجد جسدا على حاملة المستشفى " هل هذا يانغ يانغ ؟ "

صُدم ليتقدم إلى سيارة الإسعاف ، ركب هندري سيارة الإسعاف لتنطلق لينطلق خلفه شياوجون بسيارته الخاصة

كان سيسأل جايمين عما حدث لكن لاحظ إقتراب جايهيون منه .

" هل تريد الذهاب للمستشفى ؟ لأنني سأذهب ، هل تريد أن أوصلك ؟ "

تردد جايمين في الإجابة ، فشياوجون لا يستلطفه كليا فبأي حق سيذهب للمستشفى معهم .

لكنه قلق حيال يانغ يانغ رغم علاقتهم السطحية  " لا أعتقد ، فأخي هنا كما أنني لا أريد الشعور بكراهية شياوجون لي "

إبتسم جايهيون ليربت على كتف الأصغر " إن كنت قلقا سأوصلك و بعدها سأعيدك إلى هنا "

تنهد جايمين ليومئ موافقا و يركب سيارة الأكبر ، أما في الطرف الأخر فكان هناك دويونغ الذي أكل قلق جايمين ، هل سيكون بخير مع جايهيون ؟ جايهيون ليس بتلك اللطافو ليزور مريض و يوصل الزوار كذلك إلى المستشفى ..

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن