35 - مـزيـج مـشـاعر

3.9K 451 276
                                    

بـقي يـراقـب حـركة عقارب الساعة دون ملل في غرفته و هو يفكر ، ما فائدة الإنتقام من دويونغ ؟ و لماذا ينتقم حتى ؟ مالخطأ الذي قام به دويونغ ؟

وقـف ليـمـشي نـاحـيـة الـمرآة التي في الحمام لرفع شعره للأعلى .

" لماذا تريد جعلـه يتعذب نفسيا ؟ "

سأل إنعكاسه في المرآة و في هذه الحالة أي أحد قد يراه سيخاله مجنونا أو منفصم الشخصية و لكن جايهيون سيتخدم هذه الطريقة للعدل بين عقله و ضميره .

" لأنه السبب في طردك "

أجاب ليبتسم و يومئ برأسه ، هو حقا عندما يتحدث مع نفسه على المرآة يشعر و كانه يتحدث مع شخص أخر .

" لكنه ليس سببا مقنعا "

طبق شفتيه ليطول النظر إلى المرآة و يبتسم بجانبية

" سيندم و إنتهى الأمر "

غسل وجهه ليخرج من الحمام و يمسك هاتفـه " جوني ، أحتاجك "

" مالذي تريده ؟ " سأل جوني كالعادة فجايهيون لديه الكثير من الطلبات هذه الأيام

" سأقوم بقتل أحدهم "

شهق جوني ليقول جادا " لا تظن أن الأمر لعبة ، إن نجوت من عملية قتل المرضى و الخطف لن تنجوا دائما ، من تريد قتله هذه المرة "

سأل جوني مستجهلا المراد قتله ليستلقي جايهيون و يبدأ بالضحك

" ستعرف عندما تشاهد التلفاز غدا ، لكنني الأن فقط بحاجة إلى المسدس الذي أعرته إلى شيتافون ، حسنا "

قال جايهيون ليسأله الطرف الأخر مجددا " ماذا إن تم كشفك ؟ هل تريد قتل جايمين ذاك ؟ "

" قلت ستعرف عندما تغطى التلفزة به ، ثم أنني أنا من سيقدم نفسه إلى الشرطة "


••••

" إرفع رأسك تشونلو ، أنظر أنت في الخارج و تأكل ، هل تصدق مقدار سعادتي ؟ "

برزت أسنان دويونغ بسبب الإبتسامة التي شقت وجهـه ليداعب شعر تشونلو .

" عندما تعود إلى المنزل ستستحم ، حسنا ؟ "

أومئ تشونلو ليبتسم دويونغ ، كانت السعادة تملأه فحالة تشونلو تتحسن هذه الأيام لدرجة أنه أخرجه للشارع دون أن يبدأ بالصراخ و الهرب و الأهم من ذلك دون ظهور تلك الإبتسامة .

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن