37 - إنـهـيـار

4.1K 456 374
                                    

هاي

قبل كل شيء

البارت كتبتو بسرعة و براس يوجع :(

حسبت في البارت انو طريقة السرد سيئة لأني حاولت أختصرها و ماوصلت المشاعر ، اسفة 💔

لكن الحين استوعبت انو سيء لكن ما طاوعني قلبي اعيد بارت بالكامل 😭

•••••

" لـقـد تـسـمم ، كيف تسمم ؟ من أين ؟ هذا مستحيل "

إنفجر دويونغ يسأل نفسه أمام جايمين الذي كان يكبت دموعه بإغماض عينيه طوال مدة إنتظاره في المستشفى .

" الشطائر ! لقد تناولها ، لكننا تناولناها أيضا ولم يحدث لنا أي مكروه "

أصاب جايمين صداع شديد ليقف متجها إلى حمام ليغسل وجـهـه مرارا و تكرارا لعله يستفيق من هذا الحلم .

" ماذا لو حدث ما تخشاه ؟ ستموت و الندم يقتلك ، تركت أخاك يعاني بين أربعة جدران "

إنزلقت أول دمعة من عينه لتبلل وجنته ، هو كان يزور شقيقه لكن منذ أن غيرت والدته المستشفى هو لم يره مطلقا منذ ذلك الحين .

" لقد حاولت لكنني لم استطع ، أنا أقسم "

إرتجفت يداه فوق حوض الحنفية ليمسح بوجـهـه ، زفر ليخرج من الحمام و يعود لمكانه بوجـهـه الشاحب و يجلس .

" لقد أمرت رجال الشرطة بالتحري في أمر موزع الشطائر ذاك "

قال دويونغ ليتلقى الصمت فقط ، كان جايمين شاردا في السقف بأعين دامـعة و شفتين جـافة .

خرج الطبيب بوجـه مـتـهـجـم ليتصلب جسد جايمين ، إرتفعت نبضات قلبه ليبتلع ريقـه خائفا مما قد يسمعه .

" مالذي حدث بالداخل ؟ "
سأل دويونغ ليطأطأ الطبيب رأسه

" حضرة الطبيب دويونغ ، أنا أعتذر "

إعتذر بأسى ليخفي جايمين وجهه بكلتا يديه ، هو لا يريد سماع المزيد ، لا يريد سماع تلك الكلمة التي ستمزق قلبه و تحعله ينزف حتى أخر لحظة من حياته .

" لماذا تعتذر ؟ أين تشونلو ؟ هو بخير صحيح ؟ "

ضغط دويونغ على كتفي الطبيب ليهزه بقوة يفرغ توتره به .

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن