14 - حــوار

6.6K 651 131
                                    

في وسط الشوارع الفارغة التي فيها فقط أشخاص يعدون على الأصابع ، كان هناك من يترجف خوفا مع تلك الإبتسامة التي يخشاها من يراها .

" لا تخشى من شيء أنا هنا "

ربت دويونغ على شعر تشونلو الذي أصبح ناعما مع مرور الوقت .

قرر دويونغ إخراج تشونلو ، فالعلاج لا يقتصر داخل المنزل فقط بل وخارجه ، هو لم يشئ إبعاده كثيرا لقد أخذه عن بُعد ربع ساعة عن المنزل سيرا ، كان تشونلو يأبى المشي إلا بعد أن أجبره دويونغ بصعوبة .

" قلت لك لا تخف ، ستكون بأمان "

كانت إبتسامة تشونلو تجعل العامة يناظرونه بغرابة مما أدى إلى توتره الذي لم يشعر به إلا دويونغ .

كانا يتمشيان حتى قابلا يانغ يانغ ، وكيف سيكون يانغ يانغ نفسه من دون أن يوقفهم في الطريق و يحشر نفسه في ما يحدث .

" مرحبا ، هل أنت بخير ؟ هل هذا شقيقك ؟ "

كان يانغ يانغ يحاول جاهدا معرفة حقيقة هذا الفتى

" لا "

كانت إجابة دويونغ بسيطة وهذا جعل من يانغ يانغ يشعر بالإهانة لكنه إبتسم ليمد يده نحو الفتى المبتسم ، كانت إبتسامته مخيفة جدا ، لكن إبتسامة يانغ يانغ غطت عليها هو بدا مجنونا بتلك الإبتسامة .

" انا يانغ يانغ و أنت ؟ "

و بالطبع تشونلو لم يحرك ساكنا منه ، بقي ينظر إلى الأخر بنظرات غير مقروءة مع تلك الإبتسامة

" هو غير إجتماعي "

برر دويونغ بإبتسامة ليبتعد عن يانغ يانغ و يذهب ، ضرب الأصغر الأرض بقدمه ليرى هندري ينظر إليه ، هو طلب منه أن يقابله أمام الحديقة ليذهب و يفطر معه خارجا .

" ألا تزال تلاحق ذلك الشاب ؟ "

سأل هندري بتململ ليومئ الأصغر

" ليس وكأنك لا تشعر بالفضول حياله"

أخرج يانغ يانغ لسانه لإغاظة الأخر

" سأخبر شياوجون أنك تلاحقه ، سيقوم بدفنك حيا "

إنقلبت ملامح يانغ بانغ إلى الخائفة

" إن فعلتها سأخبره أنك من قمت بمسح بيانات حاسوب الشركة "

توسع بؤبؤ هندري " كيف تعرف هذا ؟"

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن