49 - نـجـاة

3.5K 382 161
                                    

الـشـاشـات الـكـبـيـرة الـمـعـلـقـة فـي الـشـارع تَـعـرض نفس الخبر ألا و هو إنـتـحـار أحـدهـم  مـن علـى الـجسر الرئيسي للمدينة ، لم يتم العثور على جثته لكن كاميرا المراقبة صـورت ما حدث ، لم يتم التعرف عن الضحية المنتحرة بعد  لذا يتم التحقيق بشأنها .

_____________

" مالذي تعنيه بكلمة هرب؟ هل تركته لك لتعتني به أم تعذبه؟ "

لكم  يوتا الجدار بيده ليضغط عليها مشكلا قبضة
" يوتا أنا خائف من شيء ، هناك شخص إنتحر لدينا و مكان إنتحاره قريب من هنا ، لذا خطرت ببالي هل يعقل أنه_ "

" لا تكمل هذا ، لأن هذا مستحيل ، إتصل بالشرطة عليهم تكثيف البحث عنه "

أغلق الخط ليمسح وجهه بكفيه ، نظر نحو والدته الراقدة على السرير بوجهها الشاحب و الأجهزة الطبية حولها ليتنهد يائسا على حال من حوله و حاله  .

_________________


دام البحث لساعات حتى تم العثور على دليل ، البطاقة الحديدية الخاصة بالمستشفى التي تم تعليقها بقميص يانغ يانغ تم العثور عليها في أعماق البحر بعد بحث مغناطيسي تحت البحر .

نِشر الخبر كالحريق الذي يلتهم الغابات ، لينتقل إلى الصين و عدة دول تحت عنوان
الإبن الأصغر لعائلة شياو مالكة اكبر شركة تصميم صينية يلقى حتفه منتحرا .

____________

" كل هذا بسببك ، أنت السبب "
صرخ هندري في وجـه شياوجون ليقلب الأخير وجهه

" لقد إتصل بي قبل أيام و أنا أغلقت الخط ، تركت إبني من أجل صديقاتي "
كاد يغمى على والدته لولا الخادمة التي كانت تغسل وجهها كل بضع دقائق .

" هل أنت راضٍ؟ مات شقيقك ، هل أنت راضٍ؟ "
كاد هندري أن يلكم شياوجون لكن الأكبر أوقفه ليصرخ " هذا يكفي "

تمحورت أنظار العائلة عليه ليضغط على معصم هندري و يبعده عنه بعنف  .

" توقف عن رمي التهم و كأنك بريء ، لو كنت تريد العودة لعدت و تركت الجميع ينهي عمله "

همس بهدوء ليصعد الدرج و يدخل غرفته ، أوصد الباب ليجلس أرضا و يمينه لا  تزال معلقة بالمقبض .

" لماذا دائما ما أكون السبب؟ "
تجمعت الدموع في عينيه ليقف متجها نحو حمام غرفته ، فتح الباب ليصدر صريرا طفيفا ، مشى بهدوء ليصل إلى المرآة التي تعلو الحنفية .

لـا تـبـتـسـم • NCT • مـكـتـمـلـةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن