الفـَصل الثـامـِن | هَـل لـي بـِرَقَصـَة ؟

1.3K 84 150
                                    

تحَقـقَت مِن جَميـع اتجهَاتـي لَم اجِد عداك.       
جَميـع الاتجاهـات تؤدي اليـك.. انتَ اتجاهـي الوَحيد
.___________________

هَـل هذه مِحنـة كما يقولـون امَ هذا ما استحقـهُ انـا ؟

لَم تغفَل عينـاي لحظَـة واحِدة بعَد امَس وذلِك طبيعـي فأنا وجدتُ جروى مقتـول وبجانبـُه رِسالـة تهَديـد " بأن علي التخلـي عَن مُساعدِة زيـن والا سأفقِد اكثَـر"

يقولـون انهُـم اخلُه سراح السكرتيـرة لأن القاتِل لاذال بالخارِج وانُه لاذالِت تحتَ مرُاقبِتهـُم..

مَن يعلَم بالأمَـر حتـي انا لَم افعَل شئ بجانِب زيـن يلفِت الانظار؟

لـمَ يرُيـد الرفِاق انَ يتركونـي ولكنِ فضَلت البقاء وحيـده حتـي استَطيـع اتخِاذ قَرار.

زيـن اخَذ يؤنِب نفُسـه كثيراً بأن الخطأ منـُه هوَ وان لمَ يكُن هنُاك داعـي ان اتدَخل في ذلِك ولكِن مِن منظوري انا بأني لمَ افعَل شئ بعَد.

اعلمَ ان هنُاك خَطر كبير علي حياتـي كما نبهنـي هاري ولكِن انا بدأت ذلِك وسأنهيـه ايضاً.

يوجَد حلقـة مفقـودة في ذلِك ولا اعلَم متي سأكتشفهـا امَ هل سأكتشفهـا بالأساس ؟ هلَ حقاً سكرتيـرك دانيـال لمَ تفعلهـا ؟ امَ هذا مُجرد شخَص يسُاعِدهـا بالخارِج؟

اتذَكر حقاً وجَه ابـي البارِحه وهو تائه ولا يعلَم ماذا يفعَل في وضع كذلِك هو لا يرُيد الوقوف ضدي ولكِن هو ايضاً يشُعر بالقلَق اشعُـر بذلِك..

انا عالِقـة بيـن الانسحـاب واكمِال ذلِك.. لا ارُيد اصابِت احَد مكروه بسببـي ولكِني لا ارُيـد تَرك زيـن ايضاً !

" لـمَ تَـتركنـي حتـي فـي مَوتهـِا" سخَرت بهـا بداخـلي وانا ارتشِف مِن كوب قهَوتـي الصباحـي..

لاذِلت لا افهَـم مَن يعلَـم بأنـي اُساعِد زيـن .. ممـا جعلَني اخاف اكثَر ان يكـون ذلِك خائِـن بجانِبـي..     
    

        ____________________                    

قادِتنـي قدَمـاي الي الاسفَـل رأيـتُ دانـا و ڤـي جالسيـن علي الاريكـه وعنِدمـا رأونـي استقامـو سريعاً..

" الَـم يرا احـَد قلادتي ؟ "

تحدّثـت مِن بيـنَ شهقاتـي والدمـوع تنهمـِر علي وجنَتـاي فأنهـا قلادتـي الوحيـدة مِـن امُـي..

The detective | المُحقِّىِقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن