لا تقرأ بصمَت وأدمِج أفكاركَ معَي .. ❤️
________________
|عَودة بـالزمَـن |
في ذلِك اليَوم تحديداً شعَرت بالملَل الشَديد كون لمَ يكُن معَي احَد فا قررَت ان اذهَب الي المقهَي المفُضَل لدَي وأن أقرأ قليلاً ..
ما لمَ افهـمُه في ذلِك الوقَت هو وجودِك المُفاجئ وكيفَ علِمتي انـني هنُا ولكِن بمِا انكِ صدَيقتي المُقربة لمَ أفكِر لثانيـة ..
" كيفَ علمتي اننـي هُنا ! علي كُل حال كُنت مُشتاقة لكِ " تحدَثت ذلِك اليوم بعفَوية كعادتي معِك بينما انتِ كُنتِ تُخططي سعياً لهدفِك ..
ضحكِت " شعرَت انكِ ستكونين هنُا فا جربَت حظي و وجدتكِ بالفعِل !"
" هلَ تقرأي مِن جَديد ايتُها المُملِة ؟ " ضحكَت علي ذلِك لأني كُنت في قمِة سعادتي أثرَ وجودِك معَي و تأنسِ وحِدتي المُريعة !
صِحت بكِ " ليسَ لكِ دخَل "
" حسناً حسناً .. ها ماذا حدَث معَ زيـن اوجدتُه ما هوَ جدَيد في القضَية ؟ " تحدَثتِ بفضول غيرَ عادتِك ..
لقَد كُنتي دوماً مِن الشخصيات التي لا تهتمَ بأي شئ ودوماً تسَعين لـلمرَح لمَ افهَم ما دهاكي ذلِك اليوَم ولكِن لمَ أستطِع تخيُل ذلِك ..
" لا يوجَد جديد زيـن يستمِر بالبحَث ! " لمَ ارِد ذلِك اليَوم التحدُث عنَ القضيِة ولكِن لمَ يكُن بسببَ شَكي بكِ بلَ بالعِكس انتِ كُِنتي اكثَر الناس أثِق بهُِم ولكِن انا كُنت مُتعبِة أثَر الحَديث عن ذلِك كثيراً ..
لمَ تُلاحظي كعادتِك اذا كان بي شئ ام لا لأن بالتأكيد ما كان يشِغِل نِصف تركَيزك هوَ أن تعلمَي ما جئِتي لأجلـُه ..
" دعينا نتحدَث في شئ أخَر " سخَرت بكِ واخذتَ أقلِب في قائمِة الطعام ..
أنت تقرأ
The detective | المُحقِّىِق
Любовные романы" أنتِ السَبّب فـي كُـل ذلِك" " لِطالما كُنتِ ذَّكية، هل قلبىِ كان ضَحية لذكائك ؟" . دَّعني أُعانقَّك ليختَفى العالَم والحُزن نحنُ فقَّط حتى اتمكَ...