الفَـصل الثـالِث عَشـر | سأكـون معِك دائِما

1K 66 158
                                    

                                    " فَلتَغفِرو لهـَا "
لمَ يعُد هُناك دموع لتسَقُط ولمَ يعُد هنُاك امَل بـشئ هيَ فقَط تُريد الإستيقاظ وبشِدة مِن ذلِك الكابوس .. تداركَت هيَ انُه لا يستَطيع احَد تخيُل المُستقبَل لذلِك مِن الصحيحَ العيشَ في الحاضِر و فِعل الازِم بهِ .. ليُصبِح ماضي صحيحاً !

تمنَت ولو يَوم اخَر فقَط .. ساعـَة واحدَة اخُري لتقَُل بهِا جَميع ما تُريد .. لتُعانِقها عِناق يكُفي لألف عام لتنظُر في وجههَا وتُبادلِها النظرَة لتعَود فقَط لذلِك اليوَم عِند حدوث ذلِك الشِجار و تنَهيـه ..

غَريبة هذه الحياه ! بينمـَا انتَ تُخطِط لأحلامَك بجانِب احَداً .. أشياء لنَ يستَطيع احَد فِعلهَا معَك سِواه ثُم تأتي هيَ وتهدِم كُل ما قمُت ببِنائة في أقَل مِن ثانية .. درساً اخَر تلُقِنُه لكَ هذه الحَياه الغَريبـة .

نَصيـحَة لكَ .. استَمتِع بكُل ذرَة في الأشخَاص المُحاط بهُِم .. عانِق دون ادنَي سبَب .. امِا انَ لا تتَعلَق بأحدَ اذا كُنت ليسَ قادرِ عليَ فِعل ذلِك لأن الُفراق مؤلِم .. مؤلِم جداً

هوَ مؤلِم وايضاً غيَر متوقِع حدوثـُه ولنَ تستعِد ابداً لهُ مَهما كُنت تتخَيَل انكَ قادِر .. جميعنـا ابطال في خيالنـا فقَط ..

| قَبل ثلاثَة أيام .. |

" لا تُتركينِي ارجَوكِ .. لا تجعَلي ذلِك الشُعور يعَود مُجدداً احتجَت أعوام لأتجاوَز القَليل منُه " همسَت بقهَر ..

علَي الجانِب الأخَر زيـن لمَ يكُن يمُيز هَل هو مُطمئِن بأن الرُصاصة لمَ تمِس زارا امَ يذعَر لإِن دانا تَموت الأن ولكِن هوَ فعَل الأصَح وركَض هوَ وهاري إلي مَصدَر الطَلقـَة بعدَما اخَذ مُسدسُه مِن جانِبُة ..

كانَ يرُاقِب بحذَر وهاري يقَوم بحِمايـَة ظهرُه تحسُباً لِشئ ..

زارا كانِت تجَلِس وتُحاوِط دانـا بحَذر كا طِفل لهَا لا تُريد انَ يصِبُه مَكروه .. قامِت بقَطع قِطعةَ مِن ثَوبهَا بيدَيهَا المُرتَعِشـة ثُم وضعَتهـا مكان الجَرح ليُخفِف النَزيف ولكِن كُلنا نعلَم ان ذلِك دونَ جَدويَ ..

" لمَ ي..يعُد بأمكانِك ف..فِعل شَئ .. هَذهِ نهِايتي " همسَت دانـا بصعوبـَة ممِا جعَل مِن نحَيب زارا وڤي بالتزايُد ولكِن رفضَت زارا بتصَديق ذلِك ..

" ما يرُيحنِي حقاً هوَ انَني أَموت بينَ عِناقِك وأَمامِي ڤ..ڤي كمَا تمَنيَت دوماً " تلعَثمَت في حديثهَا اثرَ الدماء الخارِجَة مِن فمَها وذلِك جعَل زارا أنَ تتأكَد بأنهَا لنَ تنَجوا مِن ذَلِك .. وضعَت ڤي يدَها علي فَمهِا وهيَ تبَكي بشِدة وزارا تضُم دانا اكثَر لهَا ..

The detective | المُحقِّىِقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن