السَمَاء سَوداء حَالِكة يَتوسطُهَا هِلال بِدايَة الشهَر، النُجومُ أتَت لِترافَق صَديِقهَا القَمر فلحَقت بِهَا الغيِوم مُتعجِلة فَأعطَت جمَالاً ربَانيِاً للسَمَاء لا يِوصَف.
منَازِل مُتراصَة قُرب بعَضِها البَعض بِجَانِب كُل منَزِل حَديِقَة زهَور بسيِطة تُعطِر الجَو تُزيَن المُكَان، الجميِع نَائِمون أمِنون مُطمَئِنون فقَريِتهُم محَض أمَان لا غَريِب ولا سِيء يسَكنهَا سُكَانهُا جميِعاً محبَون ومُخَلِصون لِبعَضهُم
فِي أحَد المنَازِل البسيِطة التَي أكتسَت باللونِ البُنِي، مَنزِل ذَا طَابقيِن بِه حَديِقة جميِلة مليِئة بِأزهَار النَرجِس واليَاسميِن وورَود عَديِدة مُلونَة تِشيِر لحُب البَستَنة عِند قَاطِنيَه، داخِله تَجِلس عجَوز بَشَوشَة أمَام المِدفَأة فِي كُرسيِهَا الهَزاز فَي حِجرهَا كُرات صَوف تَقوم بِحيَاكتِهَا بِتَأنِي ورِفق وصَبَر.
فِي الطَابِق الثَانَي تجَلس فتَاة حسَنَاء ذَات شعَر طويِل حَالِك السَود وعيِون وسيِعة هَائِمة تِراقِب القَمر بهيِام وكَأنهَا تُنَاظِر لوحَة لِحبيِب مُسَافِر.
"ميِكَاسَا، ميِكَاسَا"
سَمِعَت أسمهَا فحَركت سَاقيِهَا نَزولاً عَلى الدَرج لِمُنَاديِها وقَد رسَمت أبتِسَامة لطيِفة عَلى ثِغرهَا مُجيِبَة.
"نعَم يَا جدتِي"
"أقتَربِي يَا عزيِزتِي، لقَد حِكت هَذا الشَال بيَديّ خصيَصاً لكِ.."
"أحَقاً جَدتِي!!"
"ومَن لِي غيِر حفَيِدتِي الجميِلة"
هَمَت بَلف الشَال حَول عُنقِها بِطريِقة مُهَذبَة وهتَفت بيِنمَا تَدور مُستعَرِضَة بِأبتِسَامة مَرحة.
"جَدتِي مَا رأيُكِ؟"
"كعَادتِك جميِلة للغَايَة"
"جَدتِي ليِزا أنَا أُحِبُكِ!!"
"عَزيِزتِي أنَا أُحِبُكِ أكثَر مِن كِل شِيء فِي هَذه الدُنيَا، أنتِ مُمَيَزة ميِكَاسَا لِذلِك أُحِبُك"
لَم تُفكِر كثيِراً بَل أرتَمَت فِي حِضن جَدتهَا الدفِيء فِي عنَاق طويِل تُعبِر فيِه عَن حُبهَا العميِق لجَدتهَا ولكِن النَوم تسَلل لعيِنَاها فغَفت وذهَب بِهَا النَوم لِعَالم أخَر.
----------------
نهَايَة الفَصَل الأول، رأيَكُم فيِه كـ بِدايَة؟.
الغِلاف حِلو ولا يِحتَاج تغَيِير؟،، أدِري الفَصِل قصيِر بَس لأنَه الأول وكُنت حَابَة أشَوف أنطبَاعكُم عليِه، أتمنَى تعطونِي رأيِكُم بِصراحَة💗💗.
-سَايِونَارا.
٢٠٢٠/١/٧مِ
أنت تقرأ
لأنكَ معِي||ريِڤاميِكا
Romance-رِوائِيَة؛ ريِڤاميِكا. -أحِب مِن قَلبِك لِتَرى ثِمَار حُبِك.