في مكان آخر،،..
واقف بجنب المسبح مفرق رجليه وخاشي ايديه بجوج فجيب دالسروال وعينيه على السما، وقف واحد من رجالو بجنبو وخبرو بخروج ميلاء من السجن وإتباثها لبراءتها، زائد خبر سفرها وموضوع استقالتها من عملها كضابطة، حس بالانتصار لأنه ظن أنها استسلمات وبعدات من طريقو، في حين أنها واقفة فالظل كتنتظر الوقت المناسب للظهور، التفت وتوجه لواحد الطبيلة صغيرة محطوط فوقها قنينة نبيذ أحمر وكأس، رجع وقف فنفس المكان وكأس النبيذ فايديه وابتسامة خبيثة على ثغرو، هز الكأس بحركة خفيفة،،..مارك: وأخــيراً اســتســلمـتي ہہہہ ،، ولكن الاحتـياط واجـب لـي بحـالک مكيــستسلـموش بسہولــة ،، ولکـن عـجبـني اللـعب معـاک ،،
رجع راسو للوراء كيضحك بصوت صاخب، وكاس لاحو فالمسبح التفت ودخل متوجه للطابق السفلي وهو مزال كيضحك بشكل رهيب، كان الطابق التحت الأرضي عبارة على مستودع فيها رجال كثيرة حارسين الكوكايين وباقي المخدرات الثانية، راقب وتأكد من الكمية وخرج متوجه لغرفتو،،..
إلى الشيطان،،
لديك ما يكفي من الذنوب كي تدخل فردوسك الجهنمي،،
وتقعد في خلود مقزز،،
حولك بائسون يلعنوك لأول مره،،
وستبدو كالقادة المأسورين تحاول الانتقام من نفسك،،
لا تقف أمامي أيها القواد الوسيم،،
فنفسي التي كنت تطويها أصبحت عظمة بطول قامتي،،
-يحيى منور ،،..صباح جديد، شرقات الشمس معلنة على بداية يوم جديد فحياتنا وأحداث ممكن تغيرها للأحسن، وممكن تغيرها للأسوء،،..
مر الوقت فالمزرعة وأبطالنا كيعيشو تجارب جديدة مع بعض، كيخرجو للمدينة مجموعين ويدوزو أغلب الوقت مع بعضياتهم، مرة كيتوجهو للسينيما ومرة لأحد المنشأت التاريخية، واحيانا كيتوجهو لمدينة الألعاب، نشأت علاقة صداقة قوية بين لؤي وسفيان وهذا الأخير زادت توطدات علاقتو مع ميلاء، وفداخلو وفجزء ما فقلبو بدات كتتكون بذرة إعجاب كتكبر نهار على نهار فداخلو اتجاه أقحوانتو،،..
بعد مرور أسبوعين،،..
توقفات سيارة الأجرة أمام منزل ميلاء، نزلات منها ميسم وميلاء وسفيان كذلك، هزو أمتعتهم من الكوفر ودخلو للمنزل حطوهم بجنب الباب ودخلو للصالة، جلسو مرجعين راسهم للوراء مغمضين عينيهم بتعب، لؤي بقى فأوكرانيا مع عائلتو، في حين ميسم وميلاء رجعو لأنهم مقررين أنهم يسافرو لخارج فرنسا مع سفيان، رتاحو شوية ووقفو ينظفو المنزل وكل واحد عندو مهمة، بعد ساعتين توجه كل واحد فيهم لغرفتو وطلبو من الخارج بعض الأكل، تغداو مع بعض في جو لا يخلو من الضحك وبعدها كل واحد فيهم توجه لغرفتو دوش ونعس يرتاح، من غير ميلاء لي اكتفت أنها دوش فقط وتاخد بعض حبات من الفيتامين ونزلات لمكتبها، قفلات الباب من خلفها وجلسات فالكرسي، فتحات اللابتوب وبدات كطاپي بسرعة، رسلات رسائل لشاب لي كيساعدها فالخفاء كيتواصلو مع بعض، نفسو الشاب لي ساعد لؤي على إرجاع التسجيلات، وبعدها كتواصل مع بعض جواسيسها لمعرفة أخبار مارك من بعيد، وفنفس الوقت كدرس خطتها،،..
أنت تقرأ
السجينة رقم 327 | مكتملة
Hành động~ قصة بعنوان : '' السجينة رقم327 '' ~ ~ من تأليف : خولة البدر ~ {{{- قصة مشوقة جداً، مليئة بالغموض و التضحية، البحث عن العدالة وسط متاهة الفساد المحاطة بحياتنا دون دراية منا، أسوار الفساد تسجننا و تمنع عنا السباحة في بحر الحياة بحرية، تعيق...