وقف ينظر الى المرآة وهو يعدل ربطة عنقه. سوف يخرج اليوم في موعد مع جاكلين وسيحرص على ان يكون الموعد الأخيرلقد خرج معها منذ اسبوعين ويكاد يقسم ان السبب الوحيد لمواعدتها هو كونها مثيرة جدا.. وبارعة جدا في الفراش, ولا سبب اخر..
فابتسم ابتسامة ساخرة وهو يفكر انه على الاقل سوف يقيم علاقة معها مرة اخرى.. فهو يدفع كثيرا للعشاء ولا ضرر باستحقاق الثمن..
نظر الى المرآة ليشاهد نفسه ويتأكد مما تراه النساء به.. هو رجل طويل القامة وقوي الجسم, وسيم وجذاب , شعره قصير خفيف ناعم وداكن اللون, عيناه صغيرتان ضيقتان سوداوان جميلتان, اما انفه فهو مستقيم وعضلات خده بارزة , له فم واسع وشفتان غليظتان تنفرجان عن اسنان متراصة بانتظام كحبات اللؤلؤ..
هو انيق وحسن المظهر, يهتم جدا بملابسه, كما انه شخص ذكي وسريع البديهة واثق جدا من نفسه ,وجاد جدا, قليل الابتسام, ومتعجرف ومتكبر, فظ وغليظ..
و رغم كل هذا تعشقه النساء و يسعين الى طلب انتباهه , ابتسم بسخرية لما وصلت اليه افكاره وهو متأكد ان النساء يعتقدن انه شخص حزين وفي حاجة لإنقاذ, من نفسه ومن مصيره ألتعس كما فكرت هي... هز رأسه بعنف وهو يتساءل عن السبب الذي جعلها تسكن افكاره هذه الايام.. فهو لا ينفك عن التفكير بها..
لا, عليه ان ينساها, فهي اكبر غلطة بحياته وهو ليس بحاجة الى عقدة الذنب هذه الليلة, عليه ان يفكر بجاكلين والليلة التي تنتظره..
خرج من غرفته و اذا به يلتقي بأخيه الغير شقيق والذي يعشقه اكثر من اي شخص اخر, انه يصغره بخمس سنوات لا اكثر ومع ذلك هو صديقه الحميم ومخزن اسراره.. على الرغم من ان اخاه يختلف بطباعه و اوصافه عنه...
فهو اسمر بينما اخيه اشقر, شعره خفيف ناعم بينما الاخر كثيف مشعت, عيونه ضيقتين سوداويين بينما الاخر واسعة خضراء كلون الزمرد, هو ساخر وحقود بينما اخيه شخص هادئ و رصين, وهو حاد الطباع جاد و عملي , بينما الاخر اندفاعي ومتهور..
والاهم من ذلك انه هو شخص يؤمن بالمتعة والتسلية وقضاء الوقت الممتع, بينما اخيه شخص صادق شريف ومخلص, ويؤمن بالحب والاستقرار والحياة الزوجية...
وهو لن يتفاجأ ان تزوج اخيه وأنجب الاطفال بينما يبقى هو شخص أعزبا طوال حياته ، ومع ذلك هما متفقان وتجمعهما صداقة مميزة.
"ارى انك خارج".
ابتسم اخيه نيك واجاب :"على ما يبدو انت ايضا".
ابتسم ليون وقال:"هذا صحيح, سوف اخرج اليوم مع جاكلين".
نزل الاثنان الدرج معا ليظهر بوضوح الفرق الطفيف في الطول بينهما فنيك اطول من ليون بعدة سنتيمترات... فضحك نيك وهو يقول:" مع جاكلين, هذه سابقة , كنت تخرج معها في الاسبوعين الماضيين .. فهل سأرى علاقة جدية قريبة ؟".
أنت تقرأ
لطالما احببتك
Romanceهل سمعتم يوما .. بالحزن الراقي ؟! هو ذاك .. الحزن الذي يحرق العيون.. دون دموع..يسكن بايسر الصدر لا احد يعلم به . لأن .. صاحبه .. لا يشكيه .. لا يبكيه ... بل .. يتعايش معه .. وفيه .. (منقول من احدى المنتديات لما حسيت انه الشعر ينطبق على جميع ابط...