بارت 3

2.2K 77 22
                                    

الشخص بعدما ضربها على مؤخرة رأسها بخفة : يا قزمة أين أخلاقك ؟!

لورين وقد قلبت عينيها بعدم اهتمام: لا بأث فأنا محقة أيها الثيد ولا داعي لتضرب رأثي .

الشخص : وهكذا تتكلمين مع الجميع ؟! لورين ببرود : أذل فذميعنا بثر (  أجل فجميعنا بشر ) والآن إلى اللقاء ثُــمَّ دخلت إلى الروضة .
نظر  إلى أثرها بشرود ليتمتم مع نفسه : وهذا البرود ليس غريباً علي.

وفي مكان آخر كان جالس على مكتبه بهدوء وينظر إلى ملفها وقد قرأه عِدَّة مرات :

(( الاسم : فيوليت توماس .

   العمر : 25 سنة .    

  مكان ولادتها : بلدة ريفية تتميَّز بالبساطة .

   الحالة : متزوجة .

   زوجها : توفي وهي حامل .

   أمها : بائعة ورود في بلدة ريفية بسيطة من أحياء لندن ووالدها قد توفي قبل عشرة سنوات .

   بعد ولادتها لابنتها انتقلت لتتعلَّم للعمل كممرضة في إحدى مدن لندن وقد أنهت دراسة التمريض بسنة ونصف وقد كان هذا معجزة بحق لشدة ذكائها .    

اسم ابنتها : لورين وتبلغ ثلاثة سنوات .

لديها صديقة واحدة واسمها : سارة وعمرها 25 سنة وهما كالأخوات تماماً .))

ثُــمَّ نظر إلى الصور مجدداً كانت متصورة مرَّة مع صديقتها ومرَّة مع ابنتها .... نظر إلى صورة ابنتها ..... حقاً لن يتعجَّب الآن من وجود سليطتا لسان أمامه فهما لديهما نفس الملامح ولون الشعر غير لون عينا ابنتها الذي يبدو بهِ بعضاً من اللون الأخضر .

فتـنهد بتعب وأعادَ رأسه للخلف ثُــمَّ عاد لإكمال عمله بتركيز فلديهِ العديد من الأعمال والاجتماعات .

لقد مرَّت ثلاثة أشهر بهدوء عجيب فهما لم يلتقيا مجدداً .... وفيوليت بالفعل لقد شعرت بالتشويش من رؤيته للمرَّة الأولى وألم رأسها .... ربما بسبب ما حصل أو شيء آخر تجهله .....

وأمَّا عنِ ابنتها لورين فلقد كانت انطوائيَّة كثيراً بالروضة ولم تقترب من أحد وكانت تتكلَّم باختصار حتى لا يلاحظ أحد عدم استطاعتها لنطق بعض الحروف ولكنها تحسنت بالفعل فلقد أصبحت تنطق الحروف جيداً غير عدة حروف ..... كانت ذكيَّة بالروضة ولقد تعلمت الأحرف بسرعة وقد بدأت تكتب بعض الكلمات البسيطة مثل اسمها ....

وقد كان السيد الذي اصطدمت بهِ ذات مرَّة هو مالك الروضات والجامعات مع سلسلة من شركات تجارة السيارات وقد سمعت لورين ذات مرَّة المدير يتحدث مع معلمين ومعلمات الروضة عنه وعن نفوذه ويجب احترامه فحمدت ربها ألف حمد لأنها لم تتجاوز الحدَّ معهُ بالحديث وإلَّا تمَّ طردها من أوَّل يوم .

من أنا ؟؟!!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن