فيوليت بسخرية : يا لكم مِنْ جبناء !!! عشرة على امرأة ضعيفة ومصابة ؟!!
كادَ شخص أن يمسكها ليقيدها لكنَّها ركلتهُ بمعدته بقوة جعلتهُ يقع على الأرض والجميع قد فتحوا أفواههم بذهول فكيفَ لشخص مِنَ الحرس الذينَ مدربون بقوة شديدة أن يقعَ من ركلة واحدة .
فتوجه الحراس جميعهم نحوها بغضب سرعانَ ما تحركت بخفة وبسرعة وبدأت بضربهم بنقط ضعفهم ليسقطوا فاقدي الوعي والجميع كانوا يتابعونَ باستغراب شديد فطريقة قتالها كانت غريبة ومختلفة .
كانت جوري تنظر إليها بكره شديد مع أنها لا تتوقع عودة الأموات للحياة لكن هذهِ الغريبة قد تنتزع منها زوجها فهي تمثل وقد أقنعت الجميع بتمثيلها وليس هذا فحسب بل يبدو أنها تدربت جيداً لمثل هذهِ اللحظات سرعانَ ما حملت صينية فارغة قد تناولتها مِنَ الخادمة لتتسلل خلفها وتضربها على رأسها وهي مشتتة .
وفي مكان آخر كان يقودُ سيارته الفارهة بسرعة وهو يناظر الظرف الأبيض والصورة التي بالمقعد الذي بجانبه ..... لا يصدق ما يحصل .... إنَّها هِيَ !!!! زوجته !!!
وهي حيَّة ترزق فتحاليل الDNA التي أجراها كانت النتيجة موجبة وليس فهذا فقط بل والصورة التي أعطاها إياها صديقه أرسلها للمعمل مع صورة سابقة لها قبل اختفائها وكانَ الشبه 98% للمرأة التي بالصورة والطفلة 60% هو لا يصدق حقاً !!!.....
أيعقل أنَّ تلك الصغيرة التي رآها بالحفل قد تكونُ ابنته ؟! وأخيراً أصبحَ لديهِ ابنة منها وتـشبهها .
كانت فرحتهُ كبيرة لدرجة أنَّهُ كانَ يقودُ بتهور ..... ما إن وصلَ قصره حتى خرجَ مِنْ سيارته بسرعة وتوجَّه للداخل بخطوات سريعة ومتلهفة تحتَ استغراب السائق الذي أخذَ السيارة للكراج ....
دخلَ القصر ليرى عشرة حراس فاقدينَ للوعي وزوجتهُ جوري قد ضربت رأس فيوليت بالصينيَّة على رأسها مِمَّا جعلَ خطاً مِنَ الدماء ينهمر من رأسها ويبدو أنَّ إصابتها قد فتحت مجدداً ....
سقطت فاقدة الوعي وكل ما شعرت بهِ هي نفس تلك الرائحة الرجوليَّة العطرة ونفس القبضتان اللتانِ أحكمتا على خصرها مِنْ قبل .
إلياس بجنون وقد بدأ بهز فيوليت بخفَّة : حبيبتي .... ملاكي ... استيقظي أرجوكي .... لا تتركيني مجدداً ، وضعَ إصبعيهِ على رقبتها ليلحظ نبضها الضعيف فتنهدَ بقليل مِنَ الراحة ثُــمَّ اتصلَ بالطبيبة وتكلَّم بحدة : خمس دقائق وإن لم تكوني فرأسكي سيكون بين يديكي ، ثُــمَّ قطعَ الخط بوجهها قبل أن يسمعَ ردها فهذهِ عادته .
جوري بتعلثم وخوف عندما رأت حالة إلياس : أنا إلياس هي كانت ....
إلياس ببرود وقد دسَّ رأسه في عنق فيوليت يستنشق رائحة عطرها الذي لم تغيره : اخرسي ، ثُــمَّ شدَّ على احتضان فيوليت وتكلَّم بهمس : وأنتي معاقبة عزيزتي أيضاً لمخالفتك أوامري بتجاهلك الورقة التي كانت عند السرير
أنت تقرأ
من أنا ؟؟!!!
Actionشابة في الثانية والعشرين ونصف من عمرها استيقظت لتجد نفسها في مستشفى غريب ولا تذكر اي شيء من ذكرياتها .... حسناً المشكلة ليست هنا بل بخاتم زواجها وحملها ..... مما يعني انه كان لها حياة أخرى !!!! ترى ماذا سيحصل معها ؟! هل ستذكر ما حصل معها وتبحث عن ال...