⁦❤️⁩ البارت العشرون ⁦❤️⁩

4.5K 373 405
                                    


حاولت إني أنزله لكم بسرعة بس ماقدرت ..

المهم هاي حبيباتي⁦❤️⁩

بارت آخر وصل ..

فوت ⭐ و تعليق بين الفقرات لتسعدني و تشجعني إذا أعجبكم حقاً و جعل البسمة ترتسم على محياكم

أتمنى تعلقوا بين فقرات اليوم لأفهم رأيكم بما حصل



.............

ليس كل ما نراه صحيحاً ..

أحيانا علينا التأني قبل الحكم على غيرنا ، فهناك من يحمل جبلاً لكنه لا يظهر ذلك ..

من المفترض أنني تعلم هذا بعد تجاربي السابقة لكنني أكرر نفس الخطأ ..

بداخلي ، أنا أسفة لهذا

و لكنني ..لست أسفة أيضاً ..

......................


" دعنا نخرجك من هنا جيمين " نبس جونغكوك بعد أن تنهد .. على ما وصل له الوضع ..

و جيمين الذي كان ينظر للأرض .. سحب ذراعه بعنف من قبضة جونغكوك قبل أن يتحرك نحو الخارج .. كان عليه الخروج من هذا المنزل بسرعة ..

فور أن وصل لسيارته ، أخرج مفاتيحه و دخل لها بسرعة .. شغل المحرك و كان على وشك أن ينطلق

إلا أنَّ باب المقابل لجهة السائق فتحت من قبل جونغكوك الذي صعد بسرعة .. آخذاً له مجلساً بجانبه بصمت ..

و جيمين أقلع بسيارته الرياضية بسرعة .. المحرك أصدر صوتاً عالياً و إطاراتها رسمت خطاً طويلاً مع إنطلاقه السريع ..

كان يقود بسرعة .. يديه تمسك مقبض القيادة بقوة و كان هذا واضحاً من عروق قبضته التي برزت ..

كان فقط غاضباً جداً ..

إ-لا أي درجة وصلت حياته بسببه ..

من جهة آخرى .. جونغكوك فضل الصمت كونه يعلم أنه سيتلقى لكمة منه إن حاول فتح فمه في هذه اللحظة .. حتى لو كان صديقه ..

قيادة جيمين كان تسرع و تسرع و جونغكوك بلع ريقه شاعراً بالخطر .. هو الآخر محب للسرعة و خاصة كجيمين في تنفيس الغضب ..

لكن جيمين بحالته هذه كان كالأعمى .. يتجاوز إشارات الحمراء ، يتجاوز السيارات الأخرى التي كاد يأدي لحادث عندها .. يندفع بزخم متجنباً إياها بسلاسة ..

||روضت الوحش وابنه || [قيد التعديل ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن