⁦❤️⁩ البارت الخامس والعشرين ⁦❤️⁩

5.7K 421 491
                                    


I know .. it's been awhile
.. I'm sorry ..

الأمر هو .. بعض الفتيات قمن في الخاص بقول أن الرواية أصبحت مملة و أمور أخرى كثيرة ..
طالبين أن أغيرها أيضاً .. لذلك توقفت فجأةً و لم أرد إنهائها ..

أتمنى نستمر فيها و راح حاول لتكون الرواية أفضل .. لكن سأخبركم أن كل شيئ مقرر بها و لن أغير بها أحداثها الأساسية أوكي 👌🤗

بارت جديد حبيباتي ( أنا أيضاً إشتقت لكم .. )

فوت ⭐ و تعليق بين الفقرات لتسعدني و تشجعني إذا أعجبكم البارت و جعل البسمة ترتسم على محياكم ..

.....................................

التغيير صعب ... و محاولة تغيير النفس أصعب
لكن في بعض الإستثناءات ..

عندما تكونين معي .. يصبح الأمر أسهل مما ظننت

...........


" إذا أردتها ... حاول أخذها مني "

خاطب جيمين مينغري بنبرة مستفزة يتحداه بها .. و رغم أنه كان يمزح حقيقةً إلى أنً تعابير هذا الأخير المنزعجة حد النخاع قد أوضحت إلى أي درجة لم يأخذ الأمر بشكل مزاح ..

بل جاداً تماماً .. و ليس لديه أي مشكلة في الشجار معه ، ليس و كأنه يهتم حقاً بأن هذا الشخص يكون والده ..

لكننا هنا نتحدث عن ماري ..

لأنه من جهة أخرى .. و اللذان نسيا بأمرها تماما في تلك اللحظة .. من كانت على وشك أن تغفو واقفة بسبب الدفئ الغريب الذي أحاط بها فجأة من قبله ..

و أخذ منها بعض الوقت لتدرك أن ذلك راجع لجسد جيمين العاري و الذي تلتصق به جانبياً بينما تعمل ذراعه على عدم إبتعادها عنه ..

قطبت حاجبيها إثر عدم قدرتها على ذلك .. و سرعان ما رفعت رأسها للنظر لوجهه من الجانب .. حيث لمحت تلك الإبتسامة المستفزة عليه

قطبت حاجبيها و تقوست شفتيها الأسفل .. أ-لم تقل يوما أنها تكره تلك الإبتسامة .. حرفياً

لأنها فور أن تداركتها عينيها الناعسيتين تحدث عقلها بداخلها مخبراً إياها أن تعاقبه هكذا من الهواء ، أومئت على تلك الفكرة .. إذ رفعت يدها و مدت إصبعها لمنتصف حاجبيه و ضغطت هناك ..

رغم أنها لم تكن بتلك القوة لكن بسبب الصداع الذي زاوله طوال الثلاث الأيام الفائتة كان مؤلماً بحق ما فعلته و لأنها إختارت المنطقة الصحيحة ..

||روضت الوحش وابنه || [قيد التعديل ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن