⁦❤️⁩ البارت الثالث و العشرون ⁦❤️⁩

4.5K 382 297
                                    


بووووم بارت من العدم ...

أوكي متحمسة و زعلانة من نفسي لأني تركتكم هكذا لهذا أعذروني بليييييز ...

فوت ⭐ و تعليق بين الفقرات لتسعدني و تشجعني إذا أعجبكم البارت و جعل بسمةً ترتسم على محياكم

.......................

يحتاج الأمر أكثر من التظاهر لجعل القلب البارد يحس بالدفئ ..

لكن .. بما أنكي نجحتي ، فهل هذا يعني أنكي لم تتظاهري يوماً أمامي ..

و أنني أنا المخطأ ...

.............................
.
.
.
.
.
.
.

فتحته لمسافة معتبرةٍ قبل أن تقع عيناها عليه أول شيئ و تتفاجئ مما تراه ..

يسند نفسه بذراع على الحائط بينما راحة يده الأخرى موضوعة على شفتيه و حيث كان هو يسعل بقوة ..

شعره مبلل كلياً ، و قطرات الماء تنزل منه مع حركة سعاله القوية .. يرتدي سروالا رياضياً أسود و لا شيئ يستر صدره العاري ... بدى و كأنه خرج للتو من الحمام ..

حيث لمحت باب هذا الأخير مفتوحاً ...

لم يترك لها حتى القوت لتستوعب ما تراه و هي تلمح يده تميل عن الحائط كما جسمه يفعل ..

هو على وشك أن يغمى عليه .. بل و أن يسقط على الأرض بقوة .. لذا و بفطرة منها هي وضعت الصينية أرضاً قبل أن تتحرك نحوه ..

" تماسك .. ستسقط .." صرخت و هي تراه على حافة أن يترك نفسه تسقط .. و قبل أن تسرع أرجلها أكثر ..

و في ظرف تلك الثواني التي مرت كمشهد بطيء ، هي أصبحت أمامه .. مسرعةً بإحاطة يديها حول خصره و خلف ظهره ..

تماسكت لألى تقع ، تحافظ على تصلب رجليها على الأرض حيث قد أسند جسده كله عليها ..

جسده الضخم مقارنةً بها و الذي أصبح فوقها بينما رأسه مرمي على كتفها كان يميل أكثر و أكثر عليها  .. شعرت به كله بما أنه ملتصق بها لأبعد حد ..

" ج..جيمين .. ح..حاول أن تقف .. س..سأسقط "

نطقت بصعوبة ، ركبتاها أخذت تنحني بالفعل ...

سمعت أصوات متؤلمة خافتة كزمجرات تصدر من شفتيه .. التي تقع على خلف عنقها ... قبل أن تشعر بيده تحيط خصرها ..

رغم تلك الرجفة التي مرت بجسمها ..  هي تنهدت براحة بعد أن ترك رجليه تتماسك على الأرض كما طلبت .. هو تمسك بها ليتمكن من الوقوف و لألا يسقط كلاهما ..

||روضت الوحش وابنه || [قيد التعديل ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن