⁦❤️⁩البارت التاسع و العشرين⁦❤️⁩2/1

4.6K 358 270
                                    

Hiiiiiii everyone
أعتذر على هذا التأخر الطويل بل و أعتذر أكثر على عدم الرد على رسائل أي واحد منكم سواء هنا أو في الخاص .. بعد أن أرجعت الواتباد تفاجئت بكثرة الرسائل حقاً و شعرت و كأنني لا أستحق متابعين لهذه الدرجة أوفياء لروايتي البسيطة .. ثم و لأنه لم يكن عدلا أن أرد على البعض و أترك البعض قررت أنني سأتحدث معكم حتى أعاود النشر من جديد .. أعلم أنا غبية .. أعتذر مجددا للجميع من كان ينتظر الرواية حقا و أتمنى و لأجلكم أن أستمر بها رغم أنها ليست بتلك الروعة ..

شكرا لكل لي سألوني إذا كنت بخير أو لا .. أنا كذلك بل و سعيدة متفاجئة من بقاء بعضكم ينتظر هذه الرواية حتى لهذه المدة الطويلة .. 😢🥰😊

للآن أراكم في نهاية التشابتر ..

فوت ⭐ و تعليق بين الفقرات لتسعدني و تشجعني إذا أعجبكم البارت و جعل البسمة ترتسم على محياكم .

.
.
.
.
.
.
.
.

...................................

منذ متى أصبحتِ ..
نهاية الطريق الذي تأخذني له أقدامي عندما أكون مشغول التفكير ..

..................................

صباح اليوم التالي #

تجاوز بعض مكاتب مخفر الشرطة قبل أن تسقط عينيه على إحداها و هي المقصودة ، و التي بالفعل كان يجلس عندها صديقه ..

رسم إبتسامة عندما وقف بجانب الذي لم يلاحظه بعد يركز في شاشة الكمبيوتر بتركيز مطلق .. صديقه الشرطي ..

وضع يده في كتفه ، و على سترته الجلدية السوداء التي تعانقه .. و لم يلبث ثواني إلى و قفز في مكانه بفعل ذلك ، إستدار بملامح مشوشة تحولت لمنزعجة و هو يدرك من أفزعه ..

" اللعنة عليك جونغكوك ، كدت أصرخ بسببك .."

قهقه فقط بإستمتاع متجاهلاً ما قاله و هو يستطرد بسبب ضيق الوقت :" صباح الخير لك أيضاً نامجون ، هل وجدت أي شيئ ؟.."

تنهد منه فقط و هو يعيد نظره للشاشة :" هل جيمين ذاك مستعجل لهذه الدرجة ، لم تترك لي حتى الفرصة للنوم بسبب إتصالاتك .."

" أنت تعلم كيف هو ، ثم الأمر جاد .. لا تقلق سأعوضك .. " فكر قليلاً بينما الآخر مشغول بتسجيل المعلومات في ذاكرة جديدة ، ثم قال

" ما رأيك في الذهاب للشرب ليلة،هي على حسابي"

قلب عينيه من تعويضه السخيف كما يسميه و هو يرد عليه من دون أن يزيح عينيه

||روضت الوحش وابنه || [قيد التعديل ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن