⁦❤️⁩البارت السابع و العشرين ⁦❤️⁩

6.8K 418 850
                                    


السلام عليكم .. نيو بارت ..
بعنوان الحفلة .. بارت أعتقد لا أحد توقع ما سيحدث  فيه ...

فوت ⭐ و تعليق بين الفقرات لتسعدني و تشجعني إذا أعجبكم البارت و جعل البسمة ترتسم على محياكم ..

..................

دعنا ننسى معاً .. دعنا نرى ما سيحصل إذا نسينا كل شيئ و عشنا  الآن ...

..................

Marie's  p.o.v :

" كات ~~ ، ما لعنة هذا الذي أرسلتهِ .."

نطقت بصوت غاضب ، منزعج و كل ما هو مشابه و أنا أحدث شقيقتي التي في الخط الآخر من الهاتف

في نفس الوقت أنظر لنفسي من زجاج المرآة التي أنا أمامها .. و التي تشغل باب خزانة الملابس طولاً إلى نصف أرجلي . أنا في غرفتي .. أبَحلِق بالفستان الذي أرسلته و الذي يعانق جسدي إلى أعلى ركبتاي بقليل ..

" توقفي عن التذمر .."

صوتها المنزعج مثلي ما أيقضني من شرودي .. لا بل و جعلني أعبس و أنا أنظر له

" ظننت أنكي قلتي أنه جميل .."

هو بالفعل جميل لكنه .. لا أدري كيف أصفه . يجعلني أبدو و كأنني مهرج ..

" أنتي من طلبتي فستاناً بسيطاً و غير ملفت ، و هذا كان أكثر فستان أقل إلفاتاً بالنسبة لي  ، تعلمين ذوقي و أنني أحب الفساتين الصارخة و القصيرة المثيرة .."

" نعم لكنني أشعر و كأنني مهرج به .."

" إذا لومي حجمك الصغير هذا ، أنظري لنفسك أنتي شقيقتي الكبرى لكنني أطول بكثير منك .. "

" آه كات~ ، إتفقنا عدم جلب سيرة هذا الأمر .. هي سنتمترات فقط .. أنا فقط لا أشعر بالراحة به .. هو غريب ، أعني لما نصفه بلون و النصف الآخر بلون .."

" كيف تجرئين ، لقد حصلت على علامة إمتياز عليه في مادة فن الخياطة .. "

صمتُ و أنا أبحلق به بعبوس ،هل غريب أنني أبدوا أصغر به .. 

سمعت قهقهتها على الطرف الآخر و جزمت أنها تبتسم بخبث و هي تقول :" متأكدة أنكي تنظرين لنفسك في المرآة الآن ..و متأكدة أن الفستان وصل لركبتيك"

" تصحيح ، أعلى ركبتاي .." قلبت عيناي منزعجةً رغم أنها لا تراني ..

" نعم لكن أنا يصل لأعلى فخذاي .." قلدت صوتي الذي لم أعلم أنه كان عابساً و طفولياً إلى بعد أن فعلت .. تحب إستفزازي ..

||روضت الوحش وابنه || [قيد التعديل ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن