وقفة

51 8 1
                                    

💥وقـفـة 💥

سبب قلقك:

عندما لا ترضى بواقعك وتريد أن تعيش حياة مثالية بدون مشاكل لا تشوبها احزان ،وتنسى الإيمان بالقضاء والقدر.

سبب قلقك:
أن تفكر فيما لا تملك ، ولا تشكر الله على ما تملك ، وتنظر للجانب المظلم من حياتك ولا تنظر للجانب المشرق.

سبب قلقك:
عندما يقود كلام الناس حياتك ، وأنت غير قادر على التحرر من ذلك.

سبب قلقك:
عندما يدب الضعف في نفسك وتشعر بعدم الثقة ، وتشعر أنك إنسان غير قادر حتى على إدارة عباراتك.

سبب قلقك:
عندما يكون الخذلان مسيطر على تفكيرك، والانكسار هو الشعور الذي ينتابك في حياتك.

سبب قلقك:
عندما تتساقط أحلامك ، وتجد نفسك وحيداً بين اليأس وخيبة الأمل.

سبب قلقك :
حينما تشعر بالإهمال العاطفي ، وخاصة ممن هم اقرب لمشاعرك ،

سبب قلقك:
عندما يدنس الحب أفراد عديمي القدرة على الحب ويتحلون بالقدرة على اللعب والاحتيال باسم الحب .. وينتهكون براءة العاطفة بأعماقك.

سبب قلقك:
عندما تعيش بين أُناس لا يقدرون قيمتك، ويسيئون الظن بك ، ويهمشون وجودك.

سبب قلقك:
إذا فقدت الشعور بالذات وتشعر بأنك في حلم وفاقد الوعي بالذات ، وهو شعور مزعج وكأنك تراقب نفسك من بعيد ويمثل لك كأنك دمية والناس حولك دمى وكأن الدنيا كذبة.

سبب قلقك:
إذا اهملت نفسك من أجل أحداث مؤلمة وأُناس لا يستحقون ذلك .. واعلم أنه لا يلم شتاتك سواك.

سبب قلقك:
عندما تؤذي نفسك بالصبر على علاقات تؤلمك كثيرة الإستفزاز، وتعِش عمرك تلهث للتبرير واثبات براءتك.

سبب قلقك:
عندما تعتقد أن الحياة ستنتهي بدون علاقات، وتشعر أنك فقدت لذة المشاعر والحياة.

سبب قلقك:
الندم على الماضي أو الخوف من المستقبل. هذان بُعدان أنت تفقد السيطرة عليهما.

سبب قلقك:
عندما تظن أنا الحياة تنتهي برحيل من نحب ، وأن السعادة توقفت بمغادرتهم ، وأن الحياة لاقيمة لها.

سبب قلقك:
عندما تعيش في اسرة تعيسة ، لا استقرار فيها ولا احتواء عاطفي ، يسودها الفوضوية والإهمال النفسي.

سبب قلقك:
عندما تظن أن الناس لا يفهمونك ، وتشعر بغربة نفسية بين البشر ، وهذا تعبير عن حقيقة خاطئة رسمتها لك أفكارك السلبية.

سبب قلقك:
كبتك لهمومك ، وانعزالك عن مجتمعك ، وشعورك بالحسرة والظلم ..انهض فأنت ظالم لنفسك وليست الظروف والناس.

سبب قلقك:
(وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا).

⭕ عندما تعاني من سيطرة الأفكار السلبية، والشعور بالحزن الدائم ،والكئابة في كل مكان ، والغصة بالحلق ، وفقدان المتعة بالحياة، أو وسواس الأفكار أو الأفعال المتسلطة .. اتجه للطبيب النفسي فإني اظمن لك بعد الله سبحانه وتعالى أنك ستنهي معاناتك .

📌 نصيحتي لك:

*تعلم كيف تنسى لتعيش.
*لا تقبل أن تكون آلة تنديد لأحزانك.
*لا تتخذ موقفاً من كل حادثة تمر.
*دع الأمور تجري في أعنتها ولا تجعلها مشكلة .
*استصغر الحوادث المؤلمة والمزعجة.
*انس الماضي وتعلم منه فقط.
*اسعد نفسك فإن الحياة لن تتوقف بفرحك أو حزنك.
*تجاهل ،تناسى ، تغافل لتستمر الحياة والعلاقات.

فليتنافس المتنافسون ♥🌹🍃حيث تعيش القصص. اكتشف الآن